طوفان نحو التحرير طوفان نحو التحرير

الغول : الاحتلال يرقص على جراحنا والسلطة تبادله الأدوار

 الرسالة نت -ألاء النمر

استنكر محمد فرج الغول وزير الأسرى في قطاع غزة الجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال بحق الأسيرة الفلسطينية المحررة إحسان دبابسة .

وأكد في تصريح خاص لـ " الرسالة نت "  أن وزارته ستنظم مؤتمرا حول الأسرى في سجون الاحتلال  في الثالث والعشرين من الشهر الجاري وذلك بحضور رئيس وزراء ماليزيا .

وأشار إلى أن وزارته نظمت عدة فعاليات في بيروت والجزائر والأردن وغيرها من الدول وذلك لتحريك قضية الأسرى  .

وكان مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة نظم اليوم وقفة تضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال بحضور وزير الأسرى و عدد كبير من اهالى الأسرى وطالبات الجامعة .

وطالب والد الأسير موسى بدوي المحكوم 26عاما خلال الوقفة الأذرع العسكرية بالرد العاجل وتكثيف الجهود تجاه أسر المزيد من جنود الاحتلال ليتم مبادلتهم مع الأسرى الفلسطينيين .

وأكدت ابنة الأسير جلال صقر المحكوم مدى الحياة أن الصهاينة يهابون الأسرى ويدركون أن خروجهم من السجون هو نهاية لهم على الأرض ، كما أرسلت  تحياتها لوالدها الذي لم تراه منذ ما يقارب العشرين عاماً.

وكانت القناة العاشرة الإسرائيلية بثت شريط فيديو للأسيرة إحسان دبابسة معصوبة العينين مكبلة الأيدي فيما يرقص احد الجنود على أنغام موسيقى صاخبة ، وقد أثار الشريط ردود فعل فلسطينية وعربية طالبت فصائل المقاومة بالرد واسر المزيد من جنود الاحتلال

البث المباشر