فلنائي: نجاد أتى لتفقد الترسانة العسكرية لدى حزب الله

القدس المحتلة-الرسالة نت

ادعى متان فلنائي نائب وزير الإرهاب الإسرائيلي أن زيارة أحمدي نجاد إلى لبنان تهدف بالأساس إلى تفقد ترسانة السلاح التي مولها لدى حزب الله، مشيرا إلى أن نجاد نجح في بناء منظومة صاروخية من أكبر المنظومات في العالم داخل لبنان.

وأضاف فلنائي خلال حديثه لإذاعة الجيش صباح اليوم أن نجاد أتى لتفقد الأموال التي استثمرها في لبنان وحيث أنفقت إيران مليارات الدولارات لإعمار لبنان في أعقاب حرب صيف 2006.على حد زعمه

وفي ذات السياق ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي في تقرير لها صباح اليوم تعقيبا على زيارة نجاد إلى لبنان أن هذه الزيارة تأتي في إطار الاستعدادات للمواجهة المقبلة.

وذكر مراسل الإذاعة للشئون العربية "جيكي خوغي" أن نجاد سيزور قريتي بنت جبيل و مارون الراس اللتان تعتبران لدى اللبنانيين رموز الصمود أمام الجيش الإسرائيلي, وسط استقبال شعبي حاشد, وعلى ما يبدو انه لن يلقي حجرا باتجاه الجيش الإسرائيلي كما روج سابقا, وأضاف "لكن من الصعب ان نصدق انه سيتخلى عن خطاباته المعادية لإسرائيل".

وأشار المراسل إلى أن هذه الزيارة تكتسب أهمية خاصة حيث يسعى نجاد من خلالها إيصال رسالة إلى الإسرائيليين مفادها أن إيران هنا على الحدود و ليست بعيدا في قلب الخليج

 

 

البث المباشر