نواب الوسطى يستقبل وفدا ماليزياً رفيع المستوى

غزة – الرسالة نت

استقبل مكتب نواب كتلة التغيير والإصلاح في المحافظة الوسطى الاثنين، وفدا ماليزيا رفيع المستوى برئاسة ماتايوس تشانج مستشار رئيس الوزراء الماليزي الأسبق مهاتير محمد والعديد من الشخصيات الماليزية .

وكان في استقبال الوفد كلا من أ. اعتماد الطرشاوي مدير عام بوزارة المرأة الفلسطينية بغزة و م. عوني نعيم مدير عام في سلطة البيئة ، وأ. احمد درويش مدير مكتب النواب بالمحافظة.

واصطحب درويش والوفد المرافق له الوفد الماليزي بجولة شملت مؤسسات رسمية ومحلية وجمعيات بالإضافة للعديد من المناطق التي دمرها الاحتلال في الحرب الأخيرة على قطاع غزة قدم لهم شرحا مفصلا عن معاناة المواطنين في المحافظة جراء استمرار الحصار على قطاع غزة وآثار ونتائج الدمار التي خلفتها الحرب الأخيرة على قطاع غزة.

وشملت الجولة منطقة جحر الديك ، حيث كان في استقبال الوفد أ.سالم أبو عيادة رئيس بلدية قرية جحر الديك والذي قدم شرحا عن معاناة المواطنين في القرية جراء استمرار العدوان الصهيوني على القرية .

وواصل الوفد جولته بالمحافظة الوسطى لمنطقة المغراقة حيث كان في استقبالهم م.محمد مشمش وقدم شرحا مفصلا عن أبرز الاحتياجات التي تعاني منها المنطقة من نقص في شبكتي الكهرباء والصرف الصحي بالإضافة للمعاناة التي يعانونها المواطنين جراء هدم منازلهم في الحرب الأخيرة .

وفي نهاية الجولة تناول الوفد الماليزي طعام الغداء بمكتب نواب الوسطى تلاها لقاءا بمدير مكتب النواب بالمحافظة أ,أحمد درويش والذي قدم شرحا مفصلا لأبرز الخدمات التي يقدمها مكتب نواب المحافظة للمواطنين كمحاولة للتخفيف من معاناتهم اليومية المستمرة في كافة المجالات.

 

البث المباشر