برهوم: حجم الدمار نتيجة العدوان يؤكد التخطيط المسبق لهذا التصعيد

برهوم: حجم الدمار نتيجة القصف الاسرائيلي يؤكد التخطيط المسبق لهذا التصعيد
برهوم: حجم الدمار نتيجة القصف الاسرائيلي يؤكد التخطيط المسبق لهذا التصعيد

غزة - الرسالة نت

علق فوزي برهوم، المتحدث باسم حركة القاومة الاسلامية (حماس)، على حجم الدمار الذي خلفه قصف طائرات الاحتلال الاسرائيلي في قطاع غزة.

وقال برهوم في تصريحات له، مساء اليوم السبت: "إن حجم الدمار الكبير الناجم عن التصعيد الاسرائيلي على غزة، والذي استهدف مصنعاً ومنجرة ومكان تدوير للبلاستيك، ومسجدا ومستشفى ومدرسة وملعب وبيوت الآمنين المحيطة بالمكان، يؤكد التخطيط المسبق لهذا التصعيد؛ من أجل تدمير البنية التحتية، ومحاربة الناس في أرزاقها، وتضييق الخناق عليهم، في ظل الحصار الخانق المفروض على غزة، وتفشي جائحة (كورونا)".

واضاف برهوم :" إن تسابق دول المنطقة للتطبيع والاندماج مع العدو الصهيوني، وعودة السلطة للعلاقات والتنسيق الأمني معه، والصمت الدولي، والدعم الأمريكي للاحتلال، شجعه على استمرار الحصار والعدوان، بل شكّل غطاءً رسميًا لجرائمه وانتهاكاته.

واشار الى ان المقاومة الفلسطينية التي وجدت للدفاع عن شعبنا وانتزاع حقوقه، لا يمكن أن تقبل باستمرار الحصار والعدوان، ولن تتخلى عن واجبها الوطني والقيمي في حماية مصالح شعبنا، وكسر معادلات الاحتلال الإسرائيلي، الذي يتحمل كل تداعيات ونتائج استمرار التصعيد والقصف والعدوان.


 

البث المباشر