وفود حملة "مودة وتواصل" تصل أهالي المناطق الحدودية

شمال غزة – الرسالة نت

 زار وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس في شمال القطاع يوم أمس الجمعة 12/11 منازل الأهالي الذين يقطنون في المناطق الحدودية القريبة من السياج الفاصل شرق محافظة شمال القطاع, وذلك ضمن حملة مودة وتواصل التي تقوم بها الحركة لزيارة أهالي القطاع لتهنئتهم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 و أشاد الأهالي بالحملة خلال استقبالهم لوفود الزائرة, معتبرين أن هذا الزيارة تدخل الفرح والسرور والبهجة على قلوب هذه المناطق المنعزلة عن محيط القطاع, حيث ثمن الأهالي جهود القائمين على حملة مودة وتواصل التي وصلت إليهم رغم المخاطر المحدقة بهذا المكان من قبل قوات الاحتلال.

وقد قام وفد حملة مودة وتواصل بتوزيع الهدايا وحلوى العيد على أطفال تلك المنطقة الذين رُسمت الابتسامة على شفاهم ودَخلت البهجة إلى قلوبهم, خاصة وأنهم شبه منعزلين عن بقية المناطق في قطاع غزة بحكم قربهم من السياج الفاصل والأراضي المحتلة.

وقد وصلت وفود الحملة إلى هذه المنطقة عبر عربات الكارو نظراً لخطورة تلك المناطق وصعوبة الوصول إليها وسط إصرار على وصول الحملة إلى هؤلاء الأهالي  لإدخال الفرح والسرور على قلوبهم.

هذا وتواصل حركة حماس تنفيذ حملة "مودة وتواصل" لزيارة كافة أبناء الشعب الفلسطيني في القطاع, وسط تثمين لهذا العمل الذي ساهم في توطيد علاقة الأخوة والترابط والمحبة بين أبناء الحركة وجميع أبناء الشعب الواحد.

 

البث المباشر