"كرات البطيخ" سلاح إنجلترا ضد أسكتلندا

جانب من تدريبات منتخب إنجلترا
جانب من تدريبات منتخب إنجلترا

الرسالة نت - وكالات

اختار نجوم منتخب إنجلترا لكرة القدم طريقة مختلفة للتحضير للديربي "البريطاني" المرتقب ضد أسكتلندا، المقرر له الجمعة في كأس أمم أوروبا.

منتخب "الأسود الثلاثة" يأمل في حسم التأهل للدور الثاني لبطولة اليورو 2020 مبكرا، حين يلتقي الجار والشقيق البريطاني أسكتلندا بملعب "ويمبلي"، في إطار المجموعة الرابعة للبطولة والتي تضم أيضا التشيك وكرواتيا.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية, قالت إن المنتخب الإنجليزي حضّر للمباراة عبر تدريب ترفيهي في الماء، استخدم فيه كرات على شكل ثمرة البطيخ.

التدريب جاء خلال فترة الراحة التي حصل عليها النجوم جوردان بيكفورد وفيل فودين وكايل وولكر وتيرون مينغز نجوم المنتخب الإنجليزي.

وقال مصدر من داخل معسكر إنجلترا: "الأجواء في المعسكر مريحة, اللاعبون يستمتعون، لكنهم يتدربون بشكل قاس للغاية بدنيا، ولديهم القدرة على التحضير الذهني للمباراة".

وأضاف: "الحصول على المتعة هو جزء من إبقاء اللاعبين سعداء وعلى جاهزية للتحدي الكبير، وكرات البطيخ كان لها الدور الأكبر في ذلك".

يشار إلى أن المنتخب الإنجليزي استهل حملته في "يورو 2020" بفوز مهم على كرواتيا (1-0) ثاني العالم، ليصبح أول فوز في تاريخ المنتخب بافتتاحيات "اليورو".

البث المباشر