اللجنة البارالمبية تنظم بطولة لخماسيات كرة القدم للصم

الرسالة نت - وكالات

نظمت اللجنة البارالمبية الفلسطينية الخميس الماضي بطولة لخماسيات كرة القدم للصم، و التي أقيمت في مجمع ماجد أسعد الرياضي في محافظة البيرة.

وتأتي هذه البطولة ضمن نشاطات اللجنة البارالمبية الفلسطينية في مشروع الرياضة من اجل التغيير والذي تنفذه اللجنة بالتعاون مع مؤسسة "ميرسي كور"  وبتمويل من المفوضية الأوروبية.
و تهدف هذه البطولة إلى التغيير في حياة ذوي الإعاقة، حيث توافدت الفرق المشاركة من كافة محافظات الضفة الغربية و التي استهدفت البطولة طلبة الجمعيات والمدارس الخاصة بالصم بمرحلتيها الابتدائية والثانوية, حيث أجريت القرعة الخاصة بالبطولة.

وقد شاركت في البطولة ثمانية فرق من مختلف محافظات الضفة الغربية، حيث تمكن فريق مدرسة الاتصال التام التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في رام الله من الظفر بالبطولة بحصوله على المركز الأول تاركا المركز الثاني لجمعية الأمل الخيرية للصم في قلقيلية.

من جهته عبر طارق سرور مدرب فريق الاتصال التام: " إن مشاركة ذوي الإعاقة من الصم وروح المنافسة التي سادت أجواء البطولة والفوز المزدوج حقق للفريق فرحة كبيرة ومنح اللاعبين دفعة للأمام" ، وأضاف إن هذه المشاركة كانت الأولى للفريق الابتدائي مما منحه قوة وحبا للاستمرار والتفوق.

وفي نهاية البطولة ألقى السيد ماهر راضي المدير الفني للجنة البارالمبية الفلسطينية كلمة شكر فيها المشاركين ومؤسساتهم على جهودهم في إنجاح البطولة، وأكد أن اللجنة البارالمبية ستستمر في عقد مثل هذه البطولات لرفع قدرات اللاعبين وتطوير مهاراتهم, وبعد ذلك تم توزيع الكؤوس على الفائزين إضافة إلى توزيع الميداليات على المشاركين جميعا وذلك تقديرا لجهودهم وتحفيزا لهم للمشاركة الفاعلة.

 

البث المباشر