اعتقال 4 من أنصار حماس

"فتح" تعذب المختطفين لتقديم اعترافات كاذبة

نابلس – الرسالة نت

 

أكد عدد من المفرج عنهم حديثاً من سجن الجنيد أنّ محققي أجهزة فتح باتوا يمارسون عمليات تعذيب وصفت بـ "الوحشية جداً" من أجل الضغط على عدد من المختطفين لإجبارهم على تقديم اعترافات كاذبة حول تخطيطهم لادعاء سلطة فتح اغتيال محافظ نابلس.

 

ونقل المفرج عنهم شهاداتهم عن سماعهم لصوت أحد المحققين المعروفين بحقدهم وتاريخهم الإجرامي وهو يصرخ على أحد طلبة جامعة النجاح المختطفين أثناء ضربه له بالفلقة على قدميه :" يا كلب بدكم تقولوا إنكم بدكم تغتالوا المحافظ تبع نابلس ولا ما بخلي الدبان الأزرق يعرف مكانكم وبنحكي إنّك أعدمت حالك بالزنزانة زي ابن حمادنة تبع عصيرة.

 

إلى ذلك واصلت أجهزة فتح حملتها المستمرة والمتواصلة على أبناء ومناصري حركة حماس في جميع محافظات الضفة، حيث اختطفت 4 من أنصار الحركة في محافظتي طولكرم وبيت لحم.

 

ففي محافظة طولكرم اختطفت أجهزة فتح الأسير المحرر رامي أسعد شلبايه من مخيم نور شمس، علماً أنّه شقيق الشهيد القسامي إياد شلباية، كما اختطفت الأجهزة الأسير المحرر باسم الهمشري وقد تعرضا للاختطاف عدة مرات سابقاً .

 

وفي محافظة بيت لحم اختطفت أجهزة عباس قبل عدة أيام الطالبين في جامعة بيت لحم  محمد عليان من القدس و غسان سليمان من مدينة بيت لحم .

 

أما في محافظة رام الله فاعتقلت قوات الإحتلال الطالبين في جامعة القدس عبد الحميد ـحمد ربيع  و سامي مسالمة على حاجزين قرب رام علما أنهما تعرضا للاختطاف من قبل أجهزة عباس في المحافظة.

 

البث المباشر