"صلاح " يُشيد بجهوزية الشرطة في التعامل مع الطوارئ

اللواء صلاح
اللواء صلاح

غزة- الرسالة نت

أشاد اللواء محمود صلاح مدير عام الشرطة بالجهوزية العالية التي أبداها عناصر وكوادر قوات التدخل وحفظ النظام بمحافظة خان يونس في التعامل مع كافة الأحداث وحالات الطوارئ والسيطرة على الحالة الأمنية واستتباب النظام العام وحماية الأفراد والممتلكات.

جاء ذلك خلال حفل تخريج عدد من الدورات التدريبية صباح اليوم الإثنين، في مقر تدخل خان يونس، شمل افتتاح حقل الرماية الإلكترونية، بحضور العميد علي القدرة مدير شرطة محافظة خان يونس والعقيد إسماعيل أبو راشد مدير قوات التدخل وحفظ النظام ولفيف من مدراء المراكز والأفرع والضباط.

وأكد اللواء صلاح في كلمته في ختام الحفل: "أن الشرطة الفلسطينية لم تتوقف للحظة واحدة عن زيادة الكفاءة وتنمية المهارات لدى عناصرها من خلال العديد من الدورات التدريبية والتخصصية وزيادة الإمكانيات وذلك لحماية أبناء شعبنا من كل من تسول له نفسه العبث بالأمن والنظام العام".

وتخلل الحفل عدداً من العروض العسكرية وعرضاً للكلاب البوليسية بالإضافة لافتتاح حقل الرماية الإلكترونية الأول في جنوب قطاع غزة وتخريج "3" دورات تدريبية متنوعة التحق بها أكثر من "50" عنصراً من التدخل والدوريات المركزية لشرطة خان يونس هدفت لصقل مهاراتهم وتطوير أدائهم.

البث المباشر