ريال مدريد يستعد للتعاقد مع الجوكر وماكينة الأهداف

الرسالة نت

قالت تقارير صحفية إن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني مهتمة بالتعاقد مع هداف الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

ودخل المهاجم الكوري هيونج مين سون، لاعب توتنهام، حسابات ريال مدريد لتدعيم هجومه في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعدما فشل في التعاقد مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في تقرير لها، أن الكوري الجنوبي هيونج سون مين، يأتي ضمن الخيارات الهجومية التي يدرس ريال مدريد التعاقد معها في صيف 2022.

ونقلت الصحيفة الإسبانية نقلا عن جريدة “ذا صن” البريطانية، أن سون يعد هدفا رئيسيا لريال مدريد هذا الصيف لتدعيم مركز المهاجم، بعدما فشلت إدارة الميرنجي في التعاقد مع مبابي والنرويجي إرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتمند السابق ولاعب مانشستر سيتي الحالي.

وقالت إن المهاجم الكوري الجنوبي، يمتلك إمكانيات جذبت إدارة بطل أوروبا، وأهمها قدرته على اللعب في أكثر من مركز في الخط الأمامي سواء كرأس حربة صريح أو جناح بما يمتلك من سرعات ومهارة.

وذكرت الصحيفة، أن أرسنال مهتم بالتعاقد مع الإسباني ماركو أسينيسو، مما سيجعل ريال مدريد يستهدف ضم مهاجم في الميركاتو الصيفي الحالي .

سون نجح الموسم الماضي في تسجيل 23 هدفا بالدوري الإنجليزي الممتاز توجته هدافا للمسابقة بالتساوي مع محمد صلاح مهاجم ليفربول.

وبشكل إجمالي ساهم سون في 34 هدفا مع توتنهام هوتسبير الموسم الماضي، حيث سجل 24 هدفاً وصنع 10 آخرين في 45 مباراة بكافة البطولات.

ورغم ارتباط سون بعقد مع إدارة توتنهام حتى 2025، وصعوبة التفاوض مع إدارة النادي برئاسة دانيي ليفي لقدرتها على الوصول لأعلى سعر في أي صفقة، فإن ريال مدريد تحديداً يمتلك تاريخاً من الصفقات المهمة مع فريق شمال لندن قد تخدمه عند بدء المفاوضات.

البث المباشر