مع اقتراب الموعد المحدد للإضراب

الحركة الأسيرة تدعو لتخصيص الجمعة لنصرة الأسرى في معركتهم مع السجان

غزة - الرسالة نت

دعت لجنة الطوارئ الوطنية العليا للحركة الوطنية الأسيرة في سجون الاحتلال اليوم الثلاثاء، أبناء شعبنا الفلسطيني وقواه الحية بتخصيص يوم الجمعة القادم يوما للنصرة والنفير لإسناد الأسرى في معركتهم من السجان، عبر تخصيص خطب الجمعة للحديث عن أسرى الحرية، والخروج إلى نقاط التماس مع المحتل في كافة محافظات الوطن.

وقالت لجنة الطوارئ في بيان صحفي حمل رقم (2) وصل الـ"الرسالة نت"، "مع اقتراب الموعد المحدد لخوضنا الإضراب المفتوح عن الطعام؛ والذي من المقرر أن يبدأ في بداية أيلول القادم، نؤكد أن معاركنا مع السجان لا يوجد فيها أم المعارك، وستبقى عملية التدافع معهم مستمرة ما دام هناك احتلال".

اقرأ أيضًا .. الحركة الأسيرة تعلن بدء خطوات تكتيكية 

وأضافت: "لن نسمح يومًا للسجان أن يفرض إرادته علينا، ولن تسمح بذلك اليوم أيضًا عبر وحدتنا الوطنية، وخلف قيادة وطنية موحدة".

وختمت بيانها بالقول "لن نتوقف عن تحركنا وإضرابنا حال شرعنا به إلا بتحقيق كامل مطالبنا، ولن تنتهي معاناتنا إلا بتحقيق حريتنا التي هي مسؤولية الجميع من أبناء شعبنا ومقاومته".

 ويخوض الأسرى الفلسطينيون في سجون الاحتلال برنامجا نضاليا متدحرجا وصولا لإضراب شامل عن الطعام بعد تراجع إدارة السجون (الإسرائيلية) عن اتفاقياتها السابقة مع الأسرى خاصة أسرى المؤبدات.

اقرأ أيضًا .. الحركة الأسيرة تفعّل لجنة الطوارئ العليا

البث المباشر