الاحتلال يغلق مدخل بلدة بيت أمر بعد إحراق برج عسكري بالعروب

الخليل- الرسالة نت

فرضت قوات من جيش الاحتلال، السبت، إغلاقاً عند مدخل بلدة بيت أمر شمال محافظة الخليل، وذلك بعد عملية إحراق البرج العسكري البطولية على مدخل مخيم العروب.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال أغلقت مدخل البلدة بالبوابة الحديدية، ما أعاق حركة تنقل الفلسطينيين، ومنعتهم من المرور عبر المدخل الرئيسي لبيت أمر.

وتمكن الشباب الثائر صباح اليوم، من إحراق برج عسكري إسرائيلي، على مدخل مخيم العروب شمال الخليل، ونجح شاب في اقتحام الموقع العسكري في وضح النهار، وإشعال النار فيه قبل انسحابه من المكان.

وكان جنود الاحتلال نائمين لحظة اقتحام الموقع، واستيقظوا بعد أن امتدت النيرات في المكان، فيما هرعت سيارات الإسعاف التابعة للاحتلال إلى الموقع، وسط أنباء عن إصابة عدد من جنود الاحتلال بحالات الاختناق.

وأكد مختصون بشؤون الاحتلال الإسرائيلي، أن تواصل عمليات المقاومة والمواجهات مع قوات الاحتلال في الضفة الغربية، تثبت فشل ما تسمى بعملية “كاسر الأمواج”.

من جانبه، أشار القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس عبد الرحمن شديد، إلى أن إحراق البرج العسكري اليوم في بيت أمر بالخليل بالزجاجات الحارقة، عمل بطولي يؤكد هشاشة تحصينات الاحتلال.

وتابع شديد قائلاً: “لتمطر قنابل المولوتوف أهداف الاحتلال وأبراجه العسكرية وقطعان المستوطنين”، منوهاً إلى أن الخليل خزان ثوري هائل، وعلينا توجيه السلاح نحو العدو الصهيوني.

البث المباشر