قائد الطوفان قائد الطوفان

الوقائي يختطف زوج النائب الحلايقة

الخليل - الرسالة نت

اختطف ما يسمى بجهاز الامن الوقائي مساء امس الثلاثاء 11/1 زوج النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني سميرة حلايقة بعد استدعائه للمقابلة.

وقالت النائب سميرة حلايقة ان جهاز الامن الوقائي  اختطف زوجها محمد زيتون حلايقة (47) عاما مساء أمس  بعد عودته من محكمة عوفر حيث حضر محاكمة لابنه (أنس) المختطف لدى الاحتلال منذ 65 يوما.

وقالت الحلايقة أنها وزوجها تلقت العديد من المكالمات على هاتفها الشخصي وهاتف زوجها من قبل جهاز الأمن الوقائي حيث طلبوا منه الحضور إلى مقر جهاز الوقائي في حلحول وأكدت الحلايقة أن زوجها ذهب إلى المقر حيث تم نقله ليلا إلى مقر الوقائي في الخليل، وأُبلغت بأنه تم اعتقاله.

اشارت الحلايقة أن جهاز الأمن الوقائي كان يستدعي زوجها لما اسماه (إثبات حالة) ضمن القرارات التي أُعطيت لمئات المواطنين تحت وطأة الإقامة الجبرية في مقرات الأجهزة الأمنية منذ العاشر من شهر كانون أول، حيث لا يزال  هؤلاء المواطنين يذهبون يوميا لإثبات وجودهم في مقرات الأجهزة الأمنية والتي بدورها تحتجز بطاقاتهم الشخصية.

وأضافت الحلايقة أن جهاز الوقائي اختطف زوجها ثلاث مرات الأولى كانت في شهر آب 2007 واستمرت لمدة (17) يوما والثانية كانت في 15/9/2010 حيث أفرج عنه في 15/10/2010.

 

البث المباشر