المنسي يستنكر مواصلة الاحتلا هدم منازل الفلسطينيين بالقدس

   غزة  - الرسالة نت

 

استنكر معالي وزير الأشغال العامة والإسكان د.م يوسف محمود المنسي مواصلة سلطات الاحتلال الإسرائيلي هدم منازل المواطنين الفلسطينيين بالقدس المحتلة، وتوجيه إخطارات بالهدم لعدد كبير من المواطنين بحجة عدم الترخيص. 

 

وقال الوزير د. المنسي في تصريح صحفي وصل " الرسالة نت " " إن سلطات  الاحتلال الإسرائيلي تضرب بعرض الحائط كافة القوانين والأعراف الدولية وتواصل سياساتها الإجرامية بحق المواطنين في القدس المحتلة، حيث أقدمت صباح اليوم الثلاثاء على هدم منزلين احدهم ببلدة صور باهر جنوب القدس يعود للمواطن نمر علي نمر مكون من طابقين ويضم أربع شقق تبلغ مساحتها 600 متر مربع ويقطنه 50 نفرا، كما هدمت سلطات الاحتلال منزل المواطن خميس سعيد شحادة الطحان في ضاحية السلام شمال شرق القدس مكون من طابق واحد وتبلغ مساحته 60 مترا مربعا ويقطنه 9 أنفار، ولازالت سياسة الهدم  الإسرائيلية مستمرة يوما بعد يوم " .

 

وحذر الوزير د. المنسي من خطورة سياسة هدم منازل الفلسطينيين بالقدس المحتلة، داعيا إلى وقف هذا العمل الإجرامي بحق منازل المقدسيين والتصدي لهذه السياسة الصهيونية .

 

وناشد وزير الأشغال العامة منظمات المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية بالضغط على دولة الاحتلال من اجل وقف إجراءاتها الإجرامية في القدس والهادفة إلى ترحيل مواطني القدس وإنهاء وجودهم من المدينة المقدسة .

 

ودعا الوزير د. المنسي الأمة العربية والإسلامية إلى دعم صمود وثبات أهلنا في القدس المحتلة، وتعزيز مقاومتهم الباسلة في وجه السياسات الإسرائيلية الظالمة الهادفة لاقتلاعهم من جذورهم وترحيلهم عن مدينتهم المقدسة .

 

البث المباشر