الرياضي يشعل المنافسة بعد فوزه على الزيتون

غزة – فادي حجازي

خطف فريق غزة الرياضي فوزا غاليا على حساب الزيتون بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما عصر الجمعة على أرض ملعب فلسطين في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من دوري أسرى الحرية، سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب طارق أبو غنيمة .

شهدت بداية الشوط الأول هدوءا نسبيا بين الفريقين و انحصر اللعب في وسط الملعب , فكان الرياضي أفضل في بداية اللقاء و نجح في تهديد مرمى الحارس ماجد أبو مراحيل عبر لاعبيه علاء عطية و طارق أبو غنيمة, في المقابل لم يكن الزيتون في حاله و اعتمد على الهجمات المرتدة عبر لاعبه محمد صيام .

و في الدقيقة العشرين سدد علاء عطية كرة قوية وصلت إلى أحضان الحارس أبو مراحيل, رد عليه صيام بعد دقائق بتسديدة علت المرمى بقليل للحارس عماد أبو عبيدة .

و في الدقيقة 41 تمكن اللاعب طارق أبو غنيمة من إحراز هدف اللقاء الوحيد بعدما استغل عرضية زميله إبراهيم العمور ووضع الكرة برأسه في الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم الرياضي بهدف يتيم.

في الشوط الثاني دخل أبناء المدرب ماجد أبو مراحيل بحثا عن التعادل, و جاءت عدة محاولات للزيتون عبر يحيى عزام وصيام والذي لم يكن في يومه لكنها كانت تتكسر في أقدام مدافعي الرياضي محمد صالح و إسماعيل أبو شرف, و في الدقيقة 75 سدد عطية كرة قوية علت المرمى بقليل, بعد ذلك بدقيقة كاد أبو غنيمة أن يضيف الهدف الثاني لولا براعة أبو مراحيل بالتصدي لكرته الخطيرة , و مضت بعد ذلك دقائق المباراة بسرعة, ليطلق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز غزة الرياضي على الزيتون بهدف يتيم , ويرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث , بينما تجمد رصيد الزيتون عند 12 نقطة في المركز العاشر .

 أدار اللقاء ناجي أبو عرمانة ساحة , و ساعده على الخطوط إياد أبو عبيد و عدنان حنيدق , و محمود أبو مصطفي رابعا .

 

 

البث المباشر