أنصار الله لـ "الرسالة نت": قرارنا وأوراق قوتنا تحت يد وتصرف قيادة المقاومة بغزة

65afc0d24c59b72bb54d14e0.jpg
65afc0d24c59b72bb54d14e0.jpg

الرسالة نت

قال عضو المكتب السياسي لحركة "أنصار الله" في اليمن عبد الله النعيمي، إن قرار وأوراق قوة اليمن، تحت تصرف ويد قيادة المقاومة في قطاع غزة.

وأضاف النعيمي في تصريح خاص بـ "الرسالة نت": "نقف في نفس الموقع والخندق الذي أنتم فيه، وقد اخترنا ما يشرفنا أمام الله ثم الشعوب والتاريخ، ونحن نعتبر أنفسنا في حرب مفتوحة مع أمريكا التي وضعت نفسها في هذا الموضع".

وتابع: "لن نتراجع ولن نتخلى عن موقفنا مهما كانت الضغوط الأمريكية والبريطانية، ومستعدون لتقديم كل التضحيات، ولن يجدوا منا إلّا شديد البأس نصرة لغزة وأهلها المقاومون".

وأكدّ النعيمي، "أن كل ما بيد القيادة اليمينة تحت تصرف المقاومة الفلسطينية الإسلامية، وفي المقدمة منها السفينة الإسرائيلية المحتجزة، فكل أوراق الضغط التي بأيدينا تحت تصرفكم وتحت أيديكم واضغطوا بها في التفاوض كيفما شأتم".

وأكمل يقول: "الشعب اليمني وقيادته وقراره أكبر ورقة ضغط استخدمها، فلن نهدأ إلّا إذا وصلنا من غزة ما ينبأ بحلول مشرفة تعود عليها بالنفع الكامل، وفي القلب منها رفع الحصار بشكل نهائي".

وأكدّ، أن أنصار الله لديهم ومعهم أوراق قوة مؤلمة ومفاجآت ستكون أكثر إيلامًا، ولن تفصح عنها سوى بالأفعال وستترك الأمر للميدان.

وحول المساعي الدولية لفتح قنوات مياه أخرى، أجاب: "نقول لهم إن هذه المخططات قررنا إفشالها منذ اليوم الأول، والآن فات عليهم الأوان ولن تستساغ ولن تنجح".

وحذر من أن أنصار الله، سيوسعون "رقعة الزيت" لتطال كل القنوات بما في ذلك الممرات البرية التي يعتقدون أنها وفرت بديل لتوفير البضائع للاحتلال.

وعن إمكانية توسيع العدوان الأمريكي، قال: "نحن انتصرنا في الحرب الجوية، ولا نعتقد أن أمريكا ستقدم على حرب برية؛ لكن إذا فعلت فهي تدرك أنها ستخاطر بنفسها وستكون مأكلة للشعب اليمني".

وتابع: "أمريكا تتفوق جويًا؛ لكن بريًا ستبتلع رمال اليمن وجبالها أمريكا ومن معها".

ووجه رسالة لقيادة المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها القادة يحيى السنوار ومحمد الضيف، بالقول: "حربنا حربكم وسلمنا سلمكم، نحارب من حاربكم ونسالم من سالمكم، فأنتم حققتم أعظم ملحمة بطولية مشرفة لم يقدم عليها أحد في التاريخ".

وأكمل يقول: "أنتم لستم وحدكم بل كلنا معكم بكل ما أوتينا من قوة، ولا تيأسوا فالنصر بإذن الله حليفكم".

البث المباشر