الاحرار تدعو لفتح معبر رفح أمام جميع الفلسطينيين


 

 

الرسالة نت - ايمن الرفاتي

دعت حركة الأحرار الفلسطينية اليوم الثلاثاء، الحكومة المصرية الجديدة إلى إصدار قرار يقضي بفتح معبر رفح أمام كل أبناء الشعب الفلسطيني.

وقال الأحرار في مؤتمر صحفي عقدته صباح اليوم  "متفائلة بالحكومة المصرية الجديدة لكنها أعربت عن أملها بأن يكون لتلك الحكومة كلمة الفصل في إنهاء الحصار المفروض على قطاع غزة منذ ما يزيد على أربعة أعوام".

ودعت الحكومة المصرية إلى إنهاء "سياسة الإذلال" التي يتعرض لها أبناء شعبنا أثناء دخولهم وخروجهم من جمهورية مصر العربية.

وطالبت الأحرار الحكومة المصرية بالعمل الفوري على إطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين الفلسطينيين داخل السجون المصرية وإنهاء معاناتهم التي تسبب بها النظام البائد لاسيما وأن معظم المعتقلين يخوضون إضراباً عن الطعام منذ أكثر من أسبوعين الأمر الذي يعرّض حياتهم للخطر الحقيقي.

كما طالبت الحكومة المصرية بإزالة كل الإجراءات الظالمة واللاإنسانية التي اقترفها النظام البائد وذلك بالعمل على إزالة الجدار الفولاذي الذي زاد من وطأة الحصار على أهلنا في قطاع غزة.

ودعت الاحرار الحكومة المصرية إلى العمل على عودة العلاقات الطبيعية واستعادة جسور المحبة والأخوة والثقة بين الشعب المصري الشقيق وشعبنا الفلسطيني وأخذ زمام المبادرة في تبني وحماية القضية الفلسطينية على كافة الأصعدة وسرعة الاهتمام بالملف الفلسطيني والوقوف على مسافة واحدة من كافة أطياف وشرائح وفصائل شعبنا الفلسطيني.

البث المباشر