الكتلة الإسلامية بكلية العلوم تكرم الطلبة المتفوقين‎

غزة  - الرسالة نت

نظمت الكتلة الإسلامية خان يونس والهيئة الطلابية بكلية العلوم والتكنولوجيا  مهرجان تكريم أوائل الطلبة المتفوقين تحت عنوان فوج عهد الشهداء .. وأسرى الاباء  بحضور الشيخ الداعية . سليمان الفرا و أ. مازن شبير مسئول كتلة خان يونس   و أ. محمد فروانه مسئول جامعات الجنوب ود. محمد الاعرج عميد الكلية ووفد من الهيئة الطلابية والكتلة الإسلامية وحشد من الطلبة وذويهم.

من جانبه أكد أ. وسام القططي  في كلمة للكتلة الإسلامية راعية المهرجان أن الكتلة تكرم الطلبة المتفوقين للعام الخامس على التوالي وذلك ايمانا منها بقيمة الإنسان تكمن في علمه وعليه أن يضاعف الجهود من اجل الوصول إلي أعلى الدرجات. واستعرض القططي أنشطة الكتلة في الكلية ومنها التصوير المخفض والكتاب الجامعي والحقيبة الهندسية ودوري رياضي لكرة القدم

وقدم القططي  شكره إلي إدارة الكلية وعميدها على إقامة المهرجان.وفي كلمة ضيف اللقاء الشيخ الداعية سليمان الفرا  دعا الطلبة الى التمسك بالعلم لأنه السلاح الاقوى في استعادة الحضارة والخلافة الاسلامية وقال أن الشباب هم القادرين على التغيير وهم من يمثل قيادة المستقبل وصانعي المجد في الأمم .

وأضاف الفرا الى ان رسالة جماعة الاخوان المسلمين و الحركة الاسلامية واضحة وهى الدعوة الى العلم والاستمرار في طلبه لأننا نريد العلماء الذين يقودون الامة نحو البناء والتغيير في المستقبل .

وتطرق الفرا الى الشهداء الذين بذلوا نفوسهم رخيصة من أجل رفعة الاسلام والمسلمين وبين ان هذا الشهر استشهد فيه قائدان عظيمان من قادة الشعب الفلسطيني ولهم تاريخ نضالي وجهادى مشرف مع اليهود وهم الدكتور عبد العزيز الرنتيسي والقائد ابو جهاد

من ناحية أخرى هنأ  د. محمد الاعرج  في كلمة الكلية الطلبة المتفوقين وقال ان هذا التفوق هو ثمرة جهد مشتركة بين الطالب والكلية وبين أنهم استطاعوا افتتاح تخصصين في الهندسة الالكترونية وترميم المباني وكذلك استطاعت الكلية توفير مبلغ 190الف $ لشراء مبنى جامعة الاقى وترميم بعض قاعات بالكلية ومختبرات الحاسوب وقدم شكره للكتلة الإسلامية على راعيتها لمهرجانات التفوق وتقديم خدماتها للطلبة .

في كلمة المتفوقين حث الطالب أحمد طبازة  الطلبة على الحفاظ على تفوقهم من أجل مجتمعهم وأهلهم  وأنفسهم وقال أن التفوق هو ثمرة جهد متواصل ومكثف بين الطالب والمدرس وأهل بيته .وشكر شهوان الكتلة الإسلامية و إدارة الكلية على ما تبذله من جهد واضح يهدف الي خدمة الطلبة .

وتخلل المهرجان الفقرات الشيقة والنشيد الهادف وتكريم  ادارة الكلية و الطلبة المتفوقين .

 

البث المباشر