شيكابالا يرفض التصوير مع معجب اهلاوي

القاهرة - الرسالة نت

رفض محمود عبد الرازق " شيكابالا" نجم الفريق الاول لنادي الزمالك لكرة القدم التصوير مع معجب أهلاوي على هامش مباراة الطائرة التى حضرها امام الطيران في دوري الكرة الطائرة الذي انتهى بفوز الزمالك 3/صفر .

وكان المعجب الاهلاوي قد التقى مع شيكابالا وصافحه بحرارة وطلب منه التقاط صورة تذكارية الا ان اللاعب رفض ذلك بعد ان اقر المعجب انه اهلاوي لكنه يعشق شيكابالا .

واكد المعجب انه عضو في نادي الزمالك منذ زمن طويل وابرز له بطاقة العضوية وهو ما دفع شيكابالا الى الاصرار اكثر على موقفه واعتذر عن التقاط صورة تذكارية معه .

وفي هذا الصدد قال شيكابالا :" هذا المعجب بيفكرني بشخصية كبيرة في نادي الزمالك وهو محامي شهير دأب على هدم نادي الزمالك منذ ان كان عضوا فيه رغم اهلاويته الشديدة , وقاد النادي الى نفق مظلم تحت قيادته وكأنه مسلط على نادي الزمالك وتدرج في العديد من المناصب في مجلس الادارة قبل ان يتولى رئاسة النادي لفترة قصيرة وفشل بعدها في الانتخابات الاخيرة ".

واكد شيكابالا انه يعانى بشدة من جماهير النادي الاهلي التى تهتف ضده باستمرار داخل وخارج الملعب بالفاظ نابية طالت والدته رحمها الله فضلا عن تدشين العديد من المواقع على الفيس بوك سخرتها الجماهير الحمراء للنيل من نجم نادي الزمالك .

 

البث المباشر