ينوي كشف ملفات سرية وهامة

دحلان يتوعد فتح بكشف المستور

الرسالة نت- نادر الصفدي

كشف مسؤول فتحاوي مقرب من القيادي المفصول في حركة "فتح" النائب محمد دحلان، عن نية الأخير الظهور عبر وسيلة إعلامية "فضائية" خلال الأيام القادمة لكشف الملفات المستورة لقادة السلطة وحركة "فتح" وعلى الهواء مباشرةً .

وأكد المسؤول الفتحاوي المتواجد في غزة حالياً لـ"الرسالة نت" ، أن دحلان سيخرج للإعلام ويضع حداً لكافة التهم التي وجهت إليه مؤخراً بضلوعه في قتل الراحل ياسر عرفات، ومشاركته في الحرب الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة ، وغيرها من التهم التي وصفها بـ"الافتراءات والكذب".

وأشار المسؤول الذي رفض الكشف عن هويته  إلى أن دحلان، قرر الظهور عبر سائل الإعلام بشكل مكثف خلال الفترة القادمة، وسيقوم بإظهار بعض الملفات التي وصفها بـ"السرية والهامة" لقادة السلطة الفلسطينية وحركة "فتح".

وعبر عن استغرابه من حملة "فتح" المسعورة في الضفة الغربية على دحلان، مؤكداً أن ما يحدث معه أمراً شخصياً وليس تنظيمياً، موضحاً أن دحلان سيخوض معركة قضائية وصفها بـ"القوية" ضد قرار فصله والتهم الموجه ضده.

وكانت اللجنة المركزية لحركة "فتح" صادقت نهائيا على قرار فصل محمد شاكر دحلان من الحركة ، وتحويل  ملفه إلى النائب العام والقضاء الفلسطيني، فيما كشفت مصادر إعلامية أن الرئيس عباس أصدر أمراً بقطع رواتب المقربين من دحلان، في خطوة اعتبرها مراقبون فلسطينيون بداية حرب بين دحلان وعباس.

البث المباشر