قائد الطوفان قائد الطوفان

الظواهري يدعو لإسقاط " الاسد "

وكالات – الرسالة نت

اتهم زعيم القاعدة ايمن الظواهري في تسجيل صوتي بثته مواقع اسلامية الثلاثاء النظام السوري بارتكاب "جرائم بشعة" ضد شعبه داعيا السوريين للاستمرار في انتفاضتهم حتى يتم اسقاطه.

وقال الظواهري في التسجيل الذي بث بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لاعتداءات 11 ايلول/سبتمبر في الولايات المتحدة ان "النظام البعثي الطائفي المجرم الذي حمى حدود اسرائيل لمدة 44 عاما لم يرم خلالها عليهم حجرا واحدا يرتكب جرائمه البشعة بحق اهلنا واخواننا" في سوريا "التي تحولت الى بقعة حمراء من الدماء والاشلاء والانقاض".

واضاف الظواهري "يكرر بشار اليوم في حماة وفي سائر مدن سوريا جرائم ابيه ضد حماة (في العام 1982)".

وتابع متوجها الى الشعب السوري "يا اهلنا في شام الرباط والعزة استمروا في نضالكم وكفاحكم ومقاومتكم للحكم الباغي الفاسد، فقد بدا طاغوت الشام يترنح فلا تكفوا عن مواصلة الضغط عليه حتى ينهار قريبا باذن الله".

وقال "استمروا في جهادكم ونضالكم وان تخلت عنكم الحكومات العربية التي ترتجف من شعوبها (...) وان اكتفى (رئيس الوزراء التركي رجب طيب) اردوغان بالتصريحات الجوفاء".

وتابع "استمروا (...) وان تخلى عنكم حسن نصر الله (الامين العام لحزب الله اللبناني) الذي كشف عن وجهه الحقيق حين وصف انتفاضكتم المباركة بالمؤامرة".

وتناقلت المواقع الالكترونية الاسلامية الاثنين تسجيلا بمناسبة الذكرى العاشرة لاعتداءات 11 ايلول/سبتمبر تضمن صورا لاسامة بن رسالة ورسالة من خلفه ايمن الظواهري.

ونشر موقع "السحاب" التابع للقاعدة التسجيل بعنوان "فجر النصر الوشيك" ومدته 62 دقيقة.

ويتضمن التسجيل كلمة للظواهري الذي تولى زعامة التنظيم بعد مقتل بن لادن في مطلع ايار/مايو بايدي فرقة كومندوس اميركية والذي اعلنت وزارة الخارجية الاميركية مكافاة ب25 مليون دولار لقاء المساعدة في القبض عليه.

وتناول الظواهري في كلمته الربيع العربي والوضع في العراق وافغانستان ومقتل بن لادن في باكستان.

واعلن ان "الشعوب العربية تريد الاسلام وحكمه واميركا والغرب يعاديانه"، مضيفا ان "الزلزال العربي الجبار المبارك المنتفض جاء ليقلب حسابات اميركا راسا على عقب".

وتضمن التسجيل رسالة من بن لادن كانت الولايات المتحدة عثرت عليها خلال الهجوم على مخبئه في شمال اسلام اباد الا ان واشنطن عرضتها من دون الشريط الصوتي انذاك.

وفي التسجيل حذر بن لادن الشعب الاميركي من "ان ياتي يوم يصبحون فيه اجراء لراس المال اليهودي".

البث المباشر