إذاعة القرآن التعليمية تستعد لإطلاق خطة برامجية جديدة

اذاعة القرأن الكريم بغزة
اذاعة القرأن الكريم بغزة

غزة- الرسالة نت

تواصل إذاعة القرآن الكريم التعليمة التي تبث من الجامعة الإسلامية بغزة، بثها التجريبي على الموجة 91,5 FM استعداداً لإطلاق بثها المنتظم مطلع الفصل الدراسي الثاني للعام 2009-2010.

من جانبه، قال مدير الإذاعة د. عبد الكريم الدهشان إن طواقم الإذاعة تعكف حالياً على إعداد خطة برامجية جديدة متنوعة مع إطلاق بثها الرسمي مضيفاً:"الإذاعة نفذت خلال فترة بثها التجريبي العديد من البرامج المباشرة والتسجيلية وجملة من الموجات المفتوحة".

وأشار إلى أن آخر إنجازات الإذاعة تمثلت ببث موجات للتواصل الحي مع حجاج قطاع غزة في الديار الحجازية والإطلاع عن كثب على أحوالهم خلال أداء مناسك الحج، إضافة إلى موجة التضامن مع المسلمين في أوروبا بعد قرار منع المآذن في سويسرا مؤخراً.

من جهته، أعرب رئيس أمناء الجامعة الإسلامية النائب المهندس جمال الخضري عن فخره بإذاعة القرآن الكريم التعليمية مشيداً بجهود طواقمها في خدمة المجتمع الفلسطيني.

وأكد الخضري على أن افتتاح الجامعة الإسلامية لإذاعة في ظل الحصار المفروض على قطاع غزة منذ أكثر من ثلاث سنوات يندرج في إطار سعى الجامعة الدائم للارتقاء ولمواكبة كل ماهو جديد لخدمة الطلاب والمجتمع والنظام العلمي في فلسطين.

 

البث المباشر