في مباراة المركز الثالث

الوطني يسقط أمام الكويت بثلاثية

فادي حجازي – الرسالة نت

فقد منتخبنا الوطني فرصة إحراز الميدالية البرونزية بعد خسارته أمام المنتخب الكويتي بثلاثة أهداف نظيفة, في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب ثاني بن جاسم, ضمن لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بإطار الدورة العربية الثانية عشرة المقامة بالعاصمة الفطرية الدوحة.

وجاءت مجريات اللقاء متوسطة المستوى, حيث اعتمد المدرب الفلسطيني جمال محمود على انطلاقات إسماعيل العمور لمساندة خط المقدمة بقيادة مراد إسماعيل, بينما اعتمد المدرب الكويتي جوران توفاريتش على وليد الرشيدي لإرهاق مدافعي الوطني.

وكاد إسماعيل أن يتقدم للمنتخب الوطني عندما تلقى تمريرة ذهبية من العمور ووضع الكرة برأسه أعلى المرمى بغرابة شديدة, في المقابل كاد الرشيدي أن يسجل للكويت لولا براعة الحارس توفيق أبو حماد الذي أبعد تسديدته إلى ركنية لم تسفر عن جديد, وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني دخل المنتخبان في محاولة لتسجيل هدف السبق, لكن دون تغيير يذكر في النتيجة, وتذهب المباراة للشوطين الإضافيين بعد التعادل السلبي في وقتها الأصلي.

وفي الدقيقة 92 سجل المنتخب الكويتي أولى أهداف اللقاء عن طريق حسين الموسوي, ولم يفق مدافعي الوطني من هذا الهدف حتى أضاف فهد الرشيدي الهدف الثاني في الدقيقة 94 من تسديدة يسارية سكنت الشباك, وفي الدقيقة 105 أضاع أشرف الفواغرة فرصة لا تعوض عندما ارتقى لتمريرة العمور ووضعها برأسه خارج المرمى بغرابة شديدة, لتنتهي أحداث الشوط الإضافي الأول.

وفي الشوط الإضافي الثاني لم يظهر لاعبو الوطني بالشكل المطلوب, وكاد بدر المطوع أن يضيف هدفا أخرا لولا أن كرته تحولت إلى ركنية بعد أن ارتطمت بخضر أبو حماد, وفي الدقيقة 119 سجل المطوع ثالث أهداف الكويت, لتنتهي المباراة بفوز الأزرق الكويتي على منتخبنا الوطني بثلاثة أهداف نظيفة, ويظفر بالبرونزية  تاركا المركز الرابع لفلسطين.

البث المباشر