الجهاد: إضراب الأسيرة شلبي "انتصار للكرامة"

غزة-الرسالة نت

حمَّلت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، كيان الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأسيرة هناء شلبي، التي تواصل معركة الأمعاء الخاوية بخوضها إضراباً مفتوحاً عن الطعام لليوم الثاني عشر على التوالي.

وقالت الحركة في بيان وصل "الرسالة نت" نسخة عنه :" لليوم الثاني عشر على التوالي، تواصلُ الأسيرة شلبي معركةَ الإرادةِ التي تخوضها انتصاراً لكرامتها ورفضاً لسياسة الاعتقال الإداري التعسفية".

وأضافت:" بإباءٍ وتحدٍ تؤكد هذه الأسيرة المجاهدة بأمعائها الخاوية؛ مُضيها في تسطيرِ صفحة مجدٍ وعزة تضيءُ بها عتمة زنزانتها وتقهر من خلالها سجانها وسياساته وقوانينه الجائرة".

وأطلقت الحركة نداء النصرة والتلاحم والإسناد لمعركة الكرامة التي تخوضها الأسيرة شلبي رفضاً للاهانة والإذلال وطلباً في الحرية، محذرةً في السياق حكومة العدو من "مغبة مواصلة اعتداءاتها بحق الأسرى والمقدسات، فمن شأن ذلك أن يقلبَ الأوضاع رأساً على عقب ويُقرب لحظة الانفجار في وجه الاحتلال الغاصب".

وشدد البيان على أن الخطوة التي أقدمت عليها الأسيرة هناء تأتي رفضاً لما تعرضت له على يد الاحتلال وضباطِ مخابراته المجرمين فور اعتقالها في السادس عشر من شهر شباط / فبراير الجاري من التفتيش العاري والضرب المبرح والإهانات وكيل الشتائم، معتبراً ما أقدمت انتصاراً لكرامتها.

البث المباشر