طوفان نحو التحرير طوفان نحو التحرير

بينهم طالبين جامعيين و ستة أسرى محررين

أجهزة عباس تعتقل 14 من أنصار حماس

الضفة الغربية – الرسالة نت

 

واصلت أجهزة عباس هجمتها ضدّ أنصار حماس في الضفة المحتلة فاعتقلت 14 منهم خلال اليومين السابقين في محافظات نابلس وطولكرم والخليل وقلقيلية.

 

 ففي محافظة نابلس اعتقلت أجهزة من المدينة الأسير المحرر لافي حجازي بعد استدعائله للمقابلة ، كما اعتقلت فراس مسمار بعد استدعائه للمقابلة وهو أسير محرر ومختطف سابق. وكانت أجهزة عباس قد اعتقلت كل من الأسير المحرر عباس فطاير وزوج أخته الأسير المحرر حسن الزاغة بعد اقتحام منزليهما  بوحشية وضرب شقيقي فطاير ومصادرة سيارة حسن وأجهزة حاسوبه خاصة .

 

  وفي بلدة تل جنوب نابلس اقتحمت أجهزة عباس البلدة وشنت حملة مداهمات واعتقالات  واستدعاءات طالت العديد من أنصار وقيادي حماس عرف منهم الشقيقين  جعفر و معاذ يوسف ريحان بعد اقتحام منزليهما علما أن جعفر هو أسير محرر ومختطف سابق و يذكر أيضا أن الاجهزة اختطفت شقيقهم عماد قبل أيام،كما اعتقلت أيضاً أسامة تيسير رمضان و حامد محمد صالح رمضان،واستدعت أكثر من 17  خلال هذين اليومين .

 

وفي محافظة طولكرم اعتقلت أجهزة عباس رضوان عطية من قرية فرعون بعد استدعائه للمقابلة وقامت بتحويله لسجن الجنيد، كما اعتقلت من ذات القرية شاهر سميح من  من مكان عمله .

 

وفي محافظة الخليل اعتقلت أجهزة عباس من مدينة دورا كل من سمير ربعي و نادي نصار بعد اقتحامها منزليهما ضمن حملة مداهمات واعتقالات شنتها أجهزة عباس في المدينة ..

 

وفي محافظة قلقيلية  اعتقلت أجهزة عباس الطالبين في جامعة النجاح أحمد حسن غانم و محمد جهاد غانم من قرية إماتين بعد إستدعائهما للمقابلة ، وفي شأن متصل ما زالت أجهزة عباس تواصل اختطاف الطالبين في جامعة النجاح عدلي البرغوثي و إبراهيم البرغوثي وكلاهما من قرية باقة الحطب ، يذكر أنهما اختطفا  قبل عدة أيام بعد اقتحام منزليهما ضمن حملة اختطافات شنتها أجهزة عباس في القرية.

 

واستمراراً لمسلسل جرائم التعذيب في سجون أجهزة عباس أكدت مصادر مقربة من أسرة  المختطف عبد الكريم عيّاد  في بيت لحم أنه تمّ نقل نجلها إلى مستشفى الحسين جراء التعذيب الشديد الذي يتعرض له .

 

وفي شأن متصل ما زالت أجهزة عباس في رام الله تواصل اختطاف  الأسير المحرر خليل عامر مدير جمعية أنصار السجين منذ 5 شهور في العزل الانفرادي.

 

 

 

 

 

البث المباشر