دعا للعودة للمقاومة المسلحة

أبو السبح: "إنتفاضة السجون" ستنتصر

الرسالة نت- محمد الشيخ

أكد وزير الأسرى والمحررين الدكتور عطاالله أبو السبح أن الاحتلال "الإسرائيلي" لن يُخرج الأسرى من سجونه أبداً إلا بالمقاومة المسلحة.

وقال أبو السبح خلال مهرجان نظمته وزارة الأسرى اليوم الاثنين تحت عنوان "أسرانا الأبطال صمود وانتصار"، إنه يجب على فصائل المقاومة جميعاً العودة للعمليات الاستشهادية لتحرير الأسرى من السجون.

وأشار إلى أن انتفاضة الأسرى في سجون الاحتلال لابد منها في الوقت الراهن ويجب على الجميع الوقوف معهم ودعمهم حتى ينتصروا لمطالبهم.

ودعا أبو السبح إلى استخدام مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك وتويتر) لطرح قضية الأسرى وحشد التأييد الشعبي والرسمي العالمي ضد الاحتلال وممارساته.

وفي سياق متصل، قال المحرر روحي مشتهى القيادي بحركة حماس ان من ممارسات الاحتلال لن تنكسر شوكة الأسرى وسيستمرون في اضرابهم حتى تتحقق مطالبهم.

وأوضح مشتهى أن الأسرى يسطرون ملحمة بطولية في مواجهة آلة القمع "الإسرائيلية" بمعركة "الأمعاء الخاوية" التي نبعت من الظلم الذي يواجهونه.

وأكد أن الاحتلال استخدم كل وسائل القمع والظلم ضد الأسرى، بداية من سوء المعاملة الصحية، ومنعهم من إكمال تعليمهم الثانوي أو الجامعي، وحرمانهم من حقوقهم الاجتماعية بزيارة أهاليهم لهم، وليس انتهاءً بسياسة التفتيش العاري ونقل الأسرى بين السجون.

 

البث المباشر