"التمريض" يحقق أكبر انتصار ببطولة الوفاء للأسرى

جانب من منافسات البطولة
جانب من منافسات البطولة

غزة – الرسالة نت

فاز فريق نقابة التمريض على نظيره فريق المهندسين الزراعيين (16-3),  وتفوق فريق نقابة المهندسين على العلاج الطبيعي (3-0)، وتخطى اتحاد العمال منافسه منتدى الإعلاميين (4-1)، وذلك ضمن منافسات بطولة الوفاء للأسرى والتي ينظمها تجمع النقابات المهنية ويشرف عليها الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين.

وفي اللقاء الأول الذي أقيم لحساب المجموعة الثالثة، اكتسح فريق نقابة التمريض المهندسين الزراعيين بنتيجة كبيرة كان قوامها (16-3)، وسجل أهداف التمريض حازم عليان (7 أهداف)، وأحمد أبو جراد (5 أهداف)، وإبراهيم النتيل (هدفين)، وهدف لكل من رامي حمدان، ومحمد أبو جربوع، فيما أحرز أهداف المهندسين الزراعيين حسام الشنطي (هدفين)، وزكي مدوخ.

وبهذه النتيجة، تصدر فريق التمريض المجموعة برصيد ثلاثة نقاط من مباراتين، وبقي المهندسين الزراعيين بدون رصيد من النقاط بعد خوض اللقاء الثاني في البطولة.

وفي مباريات المجموعة الأولى تغلب فريق المهندسين على العلاج الطبيعي بثلاثة أهداف دون رد, سجلها هيثم الحداد (هاتريك)، ليحتل المهندسين المركز الأول في المجموعة برصيد ست نقاط من لقاءين، أما العلاج الطبيعي فبقي رصيده خال من النقاط بعد خوضه المباراة الثانية بالبطولة.

كما فاز فريق اتحاد العمال على منتدى الإعلاميين بأربعة أهداف لهدف، وسجل للاتحاد عامر أبو سيف (هاتريك)، وعبد الرحمن عطا الله، بينما أحرز هدف المنتدى الوحيد عبيدة النخالة.

وبذلك رفع الاتحاد رصيده إلى ست نقاط من مباراتين محتلاً المركز الثاني في المجموعة خلف المهندسين بفارق الأهداف، أما المنتدى فاحتل المركز الرابع والأخير بدون نقاط بعد خسارته للقاء الثاني على التوالي.

يشار إلى أن الفرق المشاركة بالبطولة وزعت على ثلاثة مجموعات، حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للدور الثاني الذي يقام بنظام الدوري من دور واحد.

البث المباشر