تعليم الوسطى تستعد لامتحانات الثانوية العامة

غزة- الرسالة نت

التقى مدير التربية و التعليم بالمحافظة الوسطى على أبو حسب الله محافظ الشرطة الفلسطينية بالمحافظة الوسطى المقدم فؤاد أبو ابطيحان، بحضور النائب الفني ماهر أبو زر و رئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول ورئيس قسم الإشراف التربوي محمد حمدان لبحث سبل التعاون خلال امتحانات الثانوية العامة.

وفي بداية اللقاء رحب أبو حسب الله بمحافظ الشرطة وقدَّم له تهنئة أسرة المديرية بتوليه المحافظة، مثمناً دور الشرطة في التواصل المستمر في متابعات الإشكاليات القائمة في المدارس و تواصلها مع المديرية.

وأوضح أبو حسب الله بأن اللقاء يأتي من باب وضع اللمسات الأخيرة مع جهاز الشرطة الفلسطينية بخصوص امتحان الثانوية العامة للعام 2011- 2012، مؤكداً على العديد من الأمور التي تخص لجان وقاعات الامتحان في مدارس الوسطى.

من جانبه بيَّن المقدم أبو بطيحان أن كافة طواقم الشرطة على استعداد تام لامتحان الثانوية العامة، موضحاً بأنه تم اختيار الضباط و الأفراد الذين سيشرفون على ضبط لجان الثانوية العامة بما يخدم وييسر على أبنائنا للطلبة.

هذا و تناول اللقاء بحث العديد من القضايا المهمة كـالاتفاق على آليات المتابعة الميدانية والتواصل مع الشرطة في القاعات وأعداد القاعات وتشكيلاتها و أليه التعامل مع الطلبة من توفير جو نفسي و التعامل معهم بلين عند دخول القاعة .

البث المباشر