حماس تطلق شارة بدء مخيمات "سنحيا كراماً"

غزة – الرسالة نت

أطلقت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" صباح السبت، شارة البدء بفعاليات مخيمات "سنحيا كراماً" في منطقة غرب غزة بحفل على أرض ساحة الجندي المجهول وسط المدينة.

وحضر الحفل لفيف من قيادات الحركة ووزرائها ونوابها بالتشريعي وبعض الوجهاء والأعيان، وكان من بينهم د. نسيم ياسين ومحمد فرج الغول ود. حسن أبو حشيش ود. زياد الظاظا ود. طالب أبو شعر ود. أحمد الساعاتي، والأطفال المشاركين وذويهم، وسط هتافات أشبال المخيمات وطبول أفراد الكشافة وعروض ألعاب القُوى.

وقال الدكتور نسيم ياسين القيادي بحماس في كلمة له: "إن مكان الانطلاقة -الجندي المجهول- له دلالة بليغة بأن كان منطلق دعم إضراب الأسرى وتعزيز صمودهم".

وأكد أن حماس ستُخرِّجُ جيلاً شديداً متميزاً يعيشُ على هذه الأرض ليحميها ويُخرِج المحتلين منها ويحقق النصر والتمكين، ويعيد النصرة للأسرى والمسرى.

ودعا ياسين الأهالي إلى إرسال أبنائهم للالتحاق بهذه المخيمات، من أجل الترويح عن أنفسهم عبر الرياضة والثقافة والتمسك بالثوابت والحقوق الفلسطينية.

من جانبه؛ عبَّر الوزير والنائب عن كتلة التغيير والإصلاح محمد الغول عن فخره وسعادته بهذه المخيمات، شاكراً كل الجهود التي تبذلها حماس في سبيل غرس الوعي وثقافة حُب الوطن في قلوب الأشبال، مستذكراً دعم الشيخ أحمد ياسين والشيخ خليل القوقا للمخيمات الصيفية منذ عشرات السنين.

 وفي ختام الحفل أطلق القيادي في حماس ومسؤول المخيمات بغرب غزة الأستاذ عبد النبي الرنتيسي شعلة المخيمات، مثنياً على جهود قادةِ ومنشطي المخيمات على ما بذلوه من جهد في الإعداد والتجهيز لإطلاقها، وشكر الأهالي لثقتهم بمخيمات الحركة وتسجيل أبنائهم فيها.

ووعد بأن حماس ستبذل أقصى ما بوسعها لإنجاح هذه المخيمات وإيصال رسالتها للناس كافة.

البث المباشر