اصابة 10 اسرائيليين بتصادم حافلة مع قطار

الرسالة نت-وكالات

أصيب 10 اسرائيليين نتيجة تصادم حافلة للركاب مع قطار اسرائيلي على مفرق "نيتسنيم" جنوب (اسرائيل)، حيث وصلت وحدات الاسعاف والانقاذ الاسرائيلي مع قوات الشرطة الى موقع الحادث.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" الناطقة بالعبرية، فإن الحادث وقع بعد ظهر الجمعة عندما اصطدمت حافلة الركاب بالقطار، وتقوم وحدات الاسعاف الاسرائيلي بتقديم الاسعاف للمصابين حيث وصفت حالتهم بين المتوسطة والبسيطة.

وتقوم الشرطة الاسرائيلية بالتحقيق في الحادث وتشير المعلومات الاولية بأن الحافلة تجاوزت الحاجز واصطدمت بالقطار ما أدى الى انقلابها، ونتيجة لعدم وجود ركاب في الحافلة الا السائق، فإن عدد المصابين في هذا الحادث وقف على 10 مصابين من بين ركاب القطار، في حين قدّرت الشرطة بأن كارثة حقيقة كادت تقع لو كانت الحافلة تحوي ركاب.

يشار ان قطار اسرائيل شهد العديد من الحوادث مع حافلات للركاب وسيارات اسرائيلية خاصة، حيث شهد عام 1985 الحادث الاكبر عندما قطعت حافلة ركاب سكة الحديد واصطدم بها القطار، ولقي في هذا الحادث 19 اسرائيليا مصرعهم، وفي عام 2005 جرى حادث آخر مع حافلة وقع ضحيته 7 اسرائيليين وأصيب 198 آخرين، وفي عام 2006 قتل 5 اسرائيليين واصيب العشرات في حادث بين سيارة وقطار اسرائيل.

البث المباشر