بحضور وزير الداخلية ونواب وقيادات حماس

الكتلة تكرم 460 طالباً من متفوقي شمال غزة

الكتلة تكرم 460 طالباً من متفوقي شمال غزة
الكتلة تكرم 460 طالباً من متفوقي شمال غزة

غزة – الرسالة نت

كرمت الكتلة الإسلامية -الذراع الطلابية لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"- في محافظة شمال غزة, أكثر من 460 طالباً متفوقاً من المرحلتين الإعدادية والثانوية, وذلك خلال مهرجان التفوق الثالث عشر الذي نظمته بعنوان (رواد الوطن) بمدينة بيسان الترفيهية شمال القطاع.

وحضر المهرجان وزير الداخلية ونواب التشريعي في شمال غزة وعدد من قيادات حماس ومسئولي الكتلة، بالإضافة إلى حشد كبير من الوجهاء والأعيان وذوي الطلبة المتفوقين وأهالي المنطقة الشمالية.

وأكد النائب بالمجلس التشريعي الدكتور يوسف الشرافى أن معركة الشعب الفلسطيني مع الاحتلال معركة عقولٍ وعلم، مبيناً أن شعبنا يمتلك اليوم ثروة بشرية تحمل العلم والإيمان سيتحقق بها النصر والتمكين للأمة العربية والإسلامية.

ودعا الشرافي الطلاب المتفوقين إلى خدمة الدين والوطن من خلال علمهم وتفوقهم, مقدماً تهانيه للطلاب المتفوقين وذويهم, كما ثمّن دور الكتلة الإسلامية وقياداتها في دعم الطلبة المتفوقين والمسيرة التعليمية.

من ناحيته, أوضح هاني مقبل رئيس الكتلة الإسلامية في فلسطين أن الكتلة قدمت الكثير من الأنشطة والفعاليات دعمًا لكافة الطلاب في المدارس والجامعات، وللتخفيف من معاناتهم، وتهيئة سبل التفوق والنجاح لهم, شاكرا كل من ساهم  في إنجاح أنشطتها وفعالياتها على مدار العام.

بدوره, عبر الطالب ياسر عاشور في كلمة الطلاب المتفوقين عن شكره وتقديره للأمهات والآباء والمعلمين الذي بذلوا جل وقتهم في سبيل تفوق الطلبة ونيلهم الدرجات العلا ، مثنياً على دور الكتلة الإسلامية الفاعل في دعمهم ماديا ومعنويا في سبيل وصولهم إلى التفوق والتميز  .

وتخلل المهرجان فقرات إنشادية ودبكات شعبية لفرقة فلسطين للتراث الشعبى وللفرقة الفنية الإنشادية المكونة من الطلاب الفائزين في مسابقة المواهب والإبداعات الطلابية التي نظمتها الكتلة على مستوى القطاع.

وفي ختام المهرجان, قدمت الكتلة هدايا قيمة وشهادات تقدير للطلاب المتفوقين وسط فرحة عارمة رسمت على وجوه الطلبة المتفوقين وذويهم.

 

البث المباشر