"الهلال" يجمد نشاطه ويبحث الإنسحاب من "بيبسي"

الفريق الأول بنادي الهلال الرياضي
الفريق الأول بنادي الهلال الرياضي

غزة – الرسالة نت

أعلن نادي الهلال الرياضي رسمياً إيقاف الأنشطة الرياضية بالكامل, وتجميد لعبة كرة القدم والفرق الرياضية المختلفة, نتيجة الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها النادي منذ أشهرٍ عديدة.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد, بل أن النادي يبحث بصورة جادة فكرة الانسحاب رسمياً من بطولة "بيبسي" الرمضانية, والتي تنظمها مؤسسة تكريم الرياضي الفلسطيني "عطاء" ورابطة الصحفيين الرياضيين، بالتعاون مع اتحاد كرة القدم، وبدعم من شركة اليازجي للمشروبات الخفيفة.

وقال عامر أبو رمضان رئيس الهلال إن اجتماعات مكثفة سيعقدها مجلس الإدارة خلال الأيام القليلة المقبلة, لبحث مستقبل النادي وفرص مشاركته في بطولة "بيبسي" التي تقام لأول مرة تحت الأضواء الكاشفة, إضافة إلى بحث سبل الخروج من الأزمة المالية الراهنة.

وتابع أبو رمضان حديثه بالقول إن فراغ خزينة النادي, وارتفاع قيمة الديون المالية المتراكمة عليه, دفع المسئولين لبحث فكرة الانسحاب من بطولة "بيبسي" والتركيز على ما هو أهم في المرحلة المقبلة.

جدير بالذكر أن نادي الهلال الرياضي حقق نتائج لافتة وايجابية في البطولات الرسمية والودية التي شهدها العام الماضي, وكان أبرزها الوصول إلى الدور ربع النهائي من كأس فلسطين لأندية قطاع غزة ونصف نهائي بطولة وفاء الأحرار التنشيطية, إضافة إلى المربع الذهبي من بطولتي كأس الفوتوسال والوفاء للقادة الشهداء, إلا أن الأزمة المالية الخانقة أجبرت إدارة النادي على تجميد النشاط الرياضي حتى إشعار آخر.

البث المباشر