صور.. الرياضي يطيح بالمشتل في بيبسي الرمضانية

جانب من المباراة
جانب من المباراة

غزة – الرسالة نت

تصدر فريق غزة الرياضي المجموعة الأولى لبطولة بيبسي الرمضانية بعد فوزه مساء الأحد على المشتل بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

ورفع الرياضي رصيده إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات ليتصدر المجموعة, فيما ودع المشتل البطولة بثلاث نقاط من أربع مباريات.

وقبل بداية اللقاء وقف الفريقان دقيقة على روح الراحل الرياضي زهير وهبة أحد أبرز مؤسسي نادي المشتل.

وشهد الشوط الأول أفضلية نسبية للرياضي بفضل تحركات أنس الحلو، ومحمد الغواش، وهيثم أبو ظاهر، ومن خلفهم سامي الداعور, فيما اكتفى المشتل بشن بعض الهجمات الخجولة التي لم ترتق لحد الخطورة في معظم الأحيان.

وانحصر اللعب في منتصف الميدان مع أفضلية للرياضي في التقدم تجاه مرمي المشتل، واستمرت حتى الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر الشوط الأول, حيث تلقى الحلو عرضية متقنة من زميلة هاني المصدر حاول لعبها عرضية تجاه زملائه، لكنها ارتطمت بقدم مدافع المشتل محمد الأشرم وتحولت للشباك, لينتهي الشوط الأول بهدف للرياضي.

وفي الشوط الثاني أظهر الرياضي أفضليته من حيث الخطورة في الهجمات ولم تمر سوى ست دقائق حتى أطلق محمد الغواش كرة صاروخية لا تصد ولا ترد من على بعد 35 ياردة سكنت شباك أبو موسى, وكاد الحلو أن يعزز تقدم فريقه بهدف ثالث عندما توغل بالكرة من مجهود فردي داخل الصندوق وحاول أخذ الكرة من فوق الحارس أبو موسى، إلا أنه تصدى لها.

وقبل نهاية اللقاء أضاع لاعب المشتل حسن أبو عصعوص فرصة سهلة عندما تلقى عرضية زميله محمد الغزالي على الطاير لكنها علت العارضة, لينتهي اللقاء بفوز الرياضي بهدفين دون رد.

أدار اللقاء تحكيميا: الدولي أشرف زملط للساحة, وساعده على الخطوط الدولي حسام الحرازين, وإبراهيم الزعانين, وخالد الشيخ خليل رابعا.

وحصل لاعب الرياضي أنس الحلو على جائزة أفضل لاعب في المباراة، والتي تمنحها شركة اليازجي راعي البطولة لأحد اللاعبين في كل مباراة.

مباراة الاثنين

وتتواصل منافسات البطولة الاثنين بلقاء الهلال الذي يملك ثلاث نقاط من لقاءين مع التفاح الذي يملك نفس الرصيد ضمن لقاءات المجموعة الأولى للبطولة.

البث المباشر