صور.. "النشامى" يفرط بالصدارة والأهلي يهزم الجماعي

جانب من مباراة البريج والتفاح
جانب من مباراة البريج والتفاح

الرسالة نت - فادي حجازي

فرط شباب خانيونس فرصة انفراده بصدارة الدرجة الممتازة بعد خسارته في الديربي أمام جاره الاتحاد بهدف مقابل هدفين, وفاز أهلي غزة على جماعي  رفح بأربعة أهداف مقابل هدفين, عصر السبت, في إطار لقاءات الجولة السادسة من بطولة دوري غزة.

شباب خانيونس – اتحاد خانيونس (1-2)

وقلب اتحاد خانيونس التوقعات بفوزه على شباب خانيونس بهدفين مقابل هدف, في المباراة التي جمعت الطرفين على أرض ملعب خانيونس البلدي.

وسجل هدفي الاتحاد عيد العكاوي, وطارق العايدي في الدقيقتين 10, و14, فيما سجل محمد أبو موسى هدف الشباب في الدقيقة 12, ليرفع الأول رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس, وتجمد رصيد الثاني عند 11 نقطة في المركز الثاني.

أدار اللقاء تحكيميا نادر الحجار للساحة, وساعده على الخطوط محمد الشيخ خليل, وحسام الحرازين, ورياض سعدات رابعا.

أهلي غزة – جماعي رفح (4-2)

وألحق أهلي غزة بضيفه جماعي رفح هزيمة ثقيلة بأربعة أهداف مقابل هدفين, في المباراة التي جمعت الطرفين على أرض ملعب اليرموك.

وسجل رباعية الأهلي بلال عساف "سوبر هاتريك" في الدقائق 28, و44, و47, و56, فيما سجل هدفي الجماعي حسن أبو جاموس في الدقيقة 38, ويسار الصباحين في الدقيقة 85, ليرفع الفائز رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثامن, وتوقف رصيد الجماعي عند 3 نقاط في المركز الحادي عشر.

أدار اللقاء تحكيميا محمود الجيش للساحة, وساعده على الخطوط محمود أبو حصيرة, وإبراهيم الزعانين, وخالد أبو الخير رابعا.

خدمات البريج – التفاح (1-0)

وفي الدرجة الأولى خطف خدمات البريج فوزا ثمينا من التفاح بهدف نظيف, في المباراة التي جمعتهما على ملعب فلسطين.

وسجل هدف المباراة الوحيد أحمد عبد السلام في الدقيقة 79, ليرفع البريج رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثامن, وبقي رصيد التفاح نقطتين في المركز الحادي عشر.

أدار اللقاء تحكيميا محمود أبو مصطفى للساحة, وساعده على الخطوط محمد الغول, وعدنان حنيدق, ويوسف فياض رابعا.

خدمات المغازي – أهلي النصيرات (1-0)

وفاز خدمات المغازي بصعوبة على منافسه أهلي النصيرات بهدف نظيف, في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدرة, وشهدت إشهار البطاقة الحمراء خمس مرات.

وسجل هدف المغازي الوحيد سعيد أبو ظاهر في الدقيقة 65, وتعرض أربعة لاعبين من النصيرات للطرد وهم بلال رمضان, وسالم الدبجي, وسليمان درويش, ومحمد الزيان, وواحد من المغازي وهو رامي حمدان.

ليرفع المغازي رصيده إلى 8 نقاط في المركز السابع, وتوقف رصيد النصيرات عند 9 نقاط في المركز السادس.

أدار اللقاء تحكيميا عماد مرجان للساحة, وساعده على الخطوط سفيان السبع, وأحمد شبير, ووائل خطاب رابعا.

مباريات الأحد

وتتواصل مباريات الأسبوع السادس الأحد بلقاء الجمعية الإسلامية مع المشتل على ملعب اليرموك، وشباب رفح مع غزة الرياضي على ملعب رفح البلدي في الدرجة الممتازة.

أما في الدرجة الأولى فيلعب هلال غزة مع الزيتون على ملعب فلسطين، وخدمات دير البلح مع خدمات جباليا على ملعب الشهيد محمد الدرة.

البث المباشر