فلسطيني يحظى بإعجاب مدرسة "لاماسيا"

اللاعب الفلسطيني محمد البدوي
اللاعب الفلسطيني محمد البدوي

الرسالة نت - وكالات

حظيَّ اللاعب الفلسطيني محمد البدوي "15 عاماً" بإعجاب مدرسة "لاماسيا" الخاصة بنادي برشلونة متصدّر الدوري الإسباني بعد خوضه تجربة قصيرة مع أكاديمية النادي الـ"كاتالوني"، بالتنسيق مع أكاديمية "ايريس الرياضية الدولية"، ليكون أوّل لاعب فلسطيني ينال هذه الفرصة.

ونجح البدوي في تجاوز المراحل الأولى من تجربته القصيرة وقطع الأشواط الصعبة بسرعة الصاروخ، ولفت أنظار العديد من المسؤولين عن الأكاديمية الذين عرضوا عليه الاحتراف هناك والعيش في مدينة برشلونة، بيد أنّه قرّر عدم الانتقال إلى برشلونة في الوقت الحالي، لالتزاماته الدراسية خاصة أنه من الطلبة المتفوّقين، ويرغب في دراسة تخصّص الهندسة المدنية.

وأشار اللاعب اليافع إلى أن فكرة الالتحاق بأكاديمية برشلونة للناشئين كانت عن طريق "ايريس الرياضية الدولية" ومقرّها العاصمة الأردنية عَمّان، والتي عرفها من خلال أصدقائه الذين نصحوه بالسفر وخوض التجربة فيها، إضافة إلى والده لاعب نادي فريق "بيت أمر" سابقا، الذي يعدّ صاحب الفضل الأكبر في عشقه وتعلّقه بكرة القدم.

وتطرّق لاعب فريق "ثقافي البيرة" الناشئ إلى مسيرته ونجاحاته المتتالية خلال الفترة القصيرة مؤكّدا أن الأمور سارت معه على نحوٍ متسارع، إذ ذكر أن الاختيار قد وقع عليه من بين أربعة لاعبين من الوطن العربي جاؤوا إلى أكاديمية "ايريس الرياضية الدولية" من أصل 463 لاعبا، ثمّ عرض عليه الاشتراك في دورة مكثّفة لمدّة 27 يوما مع فرق كرة قدم للناشئين هناك.

جدير بالذكر أن البدوي قد ساهم في قيادة فريقه "ثقافي البيرة" مؤخّرا للوصول للمباراة النهائية من بطولة الدوري الفلسطيني للناشئين.

البث المباشر