بدعم من الشعب الليبي

نقابات عمال غزة توزع 350 سلة غذائية

خلال توزيع السلات الغذائية على العائلات الفقيرة
خلال توزيع السلات الغذائية على العائلات الفقيرة

غزة – الرسالة نت

وزع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين الأربعاء، 350 سلة غذائية على العائلات الفقيرة بمدينة غزة، بدعم من الشعب الليبي من خلال مؤسسة طرابلس للاغاثة والثقافة الليبية، وجمعية أبواب الفرح الخيرية.

وتضمنت السلة عدة مواد غذائية متنوعة تلبي معظم احتياجات الأسرة، بهدف التخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني، الذي يتعرض لظروف صعبة بسبب استمرار الاعتداءات (الاسرائيلية) خاصة العدوان الاخير على غزة.

وأوضح رئيس اتحاد العمال سامي العمصي بأن السلة الغذائية تحتوي على مواد اساسية التي تفتقدها الأسر الفقيرة، وأعطت الأولوية في التوزيع للعائلات الفقيرة التي تعاني ظروفا معيشية واقتصادية متدنية.

وبيّن ان السلة بمنزلة كمساعدة بسيطة للمساهمة في تكاثف الجهود في خدمة الشعب الفلسطيني، وقال: "لأن الاتحاد جزء لا يتجزأ من هذا الشعب فمن واجبه الوقوف بجانبه وتقديم المساعدات المختلفة له في جميع الأوقات".

وعزا العمصي توزيع المساعدة إلى مدى احتياجات العائلات الفقيرة بعد العدوان، فتواصل الاتحاد مع عدة مؤسسات لجلب المساعدات المختلفة، شاكرا مؤسسة طرابلس الليبية على تلبية الدعوة وتقديم هذه المساعدة.

وستقوم أفرع الاتحاد في جميع المحافظات بتوزيع السلة الغذائية خلال الأيام القادمة على الأسرة المحتاجة، وذلك لرسم الفرحة والبسمة على وجوههم.

البث المباشر