جمعية"تنمية الأسرة" تستقبل وفداً من جنوب أفريقيا

خلال الاستقبال
خلال الاستقبال

غزة- الرسالة نت

استقبلت جمعية تنمية الأسرة والمجتمع في شمال القطاع صباح الخميس وفداً من جنوب أفريقيا -الذي جاء للاطلاع على أنشطة وعمل الجمعية ودورها في خدمة المجتمع الفلسطيني-.

وأوضحت صابرين الكرد مديرة الجمعية أن زيارة الوفد جاءت لتوثيق العلاقة بين المؤسسات في جنوب أفريقيا وغزة، وأن الجمعية تلقت عرضاً من ممثلة الوفد على مشاركة أيادي عاملة في الجمعية بمعرض سيقام في السودان لتسويق المنتجات الغزية.

وأشارت الكرد إلى أنه تم الاتفاق مع الوفد الأفريقي على تنسيق سفر عدد من السيدات العاملات بالمؤسسة إلى السودان لتبادل خبرات العمل والاستفادة من خبراتهن في عمل بعض "المعجنات والأكلات الشعبية" والمطرزات التراثية و"حياكة الثوب الفلسطيني" وبعض الأعمال اليدوية.

وبينت أن الجمعية سيتم استضافتها في ورشات عمل يعتزم الوفد الأفريقي أقامتها للمؤسسات العاملة في قطاع غزة حول "كيفية الاستفادة من المواد الخام وإعادة تصنيعها".

وتوجهت الكرد بالشكر والتقدير للوفد الأفريقي على زيارته ومساهمته في عرض منتجات وأنشطة الجمعية خارج القطاع وخاصة في دولة السودان الشقيقة, داعيةً إلى ضرورة توثيق العمل بين الجمعية والمؤسسات الخيرية في الخارج لخدمة مجتمعنا الفلسطيني.

من ناحيتها، أعلنت ممثلة "الوفد الأفريقي" عن سعادتها بزيارة الجمعية واطلاعها على عمل السيدات بها, مؤكدةً في الوقت ذاته سعادتها بتحقيق أمنيتها بزيارة غزة والشراكة مع الجمعية بإقامة معرض للمنتجات الغزية بالسودان.

 

البث المباشر