مباراة ودية بين فريقين من غزة وفرنسا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

غزة – الرسالة نت

 

خاض فريق الوفد التضامني الفرنسي مباراة ودية في كرة القدم أمام نادي الهلال، دعماً لصمود الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال (الإسرائيلي)، مساء الاثنين، على ملعب الهلال بمحررة "نتساريم".

ومثلت المباراة فرصة للتأكيد على أهمية تفعيل قضية الأسرى عالمياً من خلال الوفود الدولية التي تزور غزة، بشكل متواصل خلال الفترة الأخيرة، وإبراز المعاناة الإنسانية للأسرى وذويهم جراء ممارسات الاحتلال.

وكان وزير الشباب والرياضة د.محمد المدهون، قد التقى الوفد التضامني الفرنسي في النادي الأهلي، ظهر اليوم، ورحب بأعضاء الوفد وعبر عن احترامه للجهود التي تبذلها هذه الوفود وتحملها أعباء السفر، من أجل التضامن مع الشعب الفلسطيني.

وقال المدهون:" لقد شاهدتم خلال زيارتكم إلى غزة المعاناة التي يكابدها الفلسطينيون، الحصار والعدوان الإسرائيلي، يرسم قصة مأساوية في كل زاوية من فلسطين، ولكن هناك صورة أخرى للصمود والتحدي تتجسد في صبر شعبنا وثباته على مبادئه".

وأكد المدهون خلال كلمته أمام الوفد الفرنسي على أهمية تفعيل قضية الأسرى، ومساندة الأسرى المضربين عن الطعام حتى تحقيق مطالبهم العادلة بالحرية.

بدورها أكدت مسئولة الوفد "أوليفا" تقديرها لاستقبال وزير الشباب والرياضة، وقالت إن مساندة الشعب الفلسطيني تمثل شرفاً كبيراً لها ولأعضاء الوفد، وتحدثت عن تضامن الوفد مع الأسرى والاهتمام بإنهاء معاناتهم في السجون.

 

البث المباشر