"تجارة غزة" تستعد للمشاركة بمعرض الخليج للأغذية

صورة من الارشيف
صورة من الارشيف

غزة- الرسالة نت

تستعد غرفة تجارة وصناعة غزة للمشاركة بوفد من كبار المستوردين ورجال الأعمال لزيارة معرض الخليج للأغذية GULFFOOD في دورته الثامنة عشر، والذي يعقد في دولة الإمارات العربية بمدينة دبي خلال الفترة من 2- 28 فبراير.

ويعتبر المعرض من أكبر المعارض العالمية في مجال الصناعات الغذائية ويشارك في المعرض ما يزيد عن 4200 شركة عربية و عالمية في التخصصات الغذائية كافة، أهمها المشروبات ومعداتها.

ومن أبرز الدول المشاركة في المعرض، الأرجنتين وأستراليا والبرازيل وجنوب إفريقيا وروسيا وسويسرا وفرنسا وفيتنام ونيوزيلندا والولايات المتحدة الأمريكية والإكوادور وسلطنة عمان وليتوانيا وتركيا و ألمانيا والهند إلى جانب الإمارات.

ويستقبل المعرض أكبر مجموعة من الشركات الأوروبية والجنوب أميركية في تاريخه.

وتعتبر الزيارة فرصة حقيقية للتعرف على ما هو جديد في الأسواق العربية والعالمية ونقطة التقاء متميزة للتواصل مع الآلاف من الشركات و الاطلاع على أحدث الاتجاهات و الابتكارات من خلال سلسلة كاملة من المكونات , المواد الخام , الآلات , المنتجات التامة الصنع, والتصميم والتغليف.

كما وضعت الغرفة التجارية الصناعية ضمن خطتها لعام 2013 الترتيبات لزيارة عديد من المعارض الدولية (العربية والأجنبية) في التخصصات كافة.

البث المباشر