تعليم شرق غزة تنهى فعاليات نوادي المحاكاة الحاسوبية لطلبتها

تعليم شرق غزة
تعليم شرق غزة

غزة- الرسالة نت

 أنهت مديرية التربية والتعليم شرق غزة تنفيذ فعاليات مشروع نوادي التعليم المحوسب وذلك في مدرسة الزهراء الثانوية للبنات بمدينة غزة  .

و تهدف هذه الدورة إلي تخريج مدربين أكفاء لنوادي المحاكاة الحاسوبية المزمع إقامتها داخل المدارس التابعة لمديرية تربية وتعليم شرق غزة .

ويستفيد من المشروع حوالي 90 طالب وطالبه موزعين على مد ارس مديرية تربية وتعليم شرق غزة  بواقع 3 طلاب من كل مدرسة ،ونفذ هذا المشروع مدربين من فريق ميديا سوفت وهم من الطلبة الجامعيين وطلبة المدارس الذين تم تدريبهم مسبقاً علي أساس تصميم البرامج التعليمية المحوسبة . 

ومن جانبه تحدث أيمن العكلوك مشرف التكنولوجيا بالمديرية أن هذا المشروع يهدف للارتقاء بعدة جوانب منها ( نشر ثقافة توظيف الحاسوب في التعليم وخدمة المنهاج – رعاية الطلبة المبدعين – تكوين نادي لحوسبة التعليم في المدارس وتصميم الدروس التوضيحية ) ، كما أشاد بالحضور الذهني للطلاب وتفاعلهم البناء بالإضافة إلي تعلق الطلبة بمثل هذه الفعاليات.

وشكر العكلوك مدير التربية والتعليم علي أبو حسب الله على دعمه اللامحدود للطلبة وتذليل العقبات أمامهم من اجل إنجاح هذا المشروع واطلاعه على نتائجه عن قرب ومتابعه لكافة التطورات .

 

 

البث المباشر