نواب الوسطى يفتتحون مقر الرعاية الأولية بالزوايدة

النواب بالوسطى
النواب بالوسطى

غزة- الرسالة نت

شارك نواب كتلة التغيير والإصلاح في المحافظة الوسطى ووزير الصحة د.باسم نعيم ،ود.فؤاد العيسوي مدير عام الرعاية الأولية في القطاع ومدير الرعاية الأولية في الوسطى ورئيس بلدية النصيرات محمد أبو شكيان ، ورئيس بلدية الزوايدة حسن مزيد .بجولة تفقدية في المنطقة الوسطى افتتحوا خلالها مقر الرعاية الأولية بالزاويدة ،حيث ضم وفد النواب كل من النائب د. سالم سلامة والنائب د. عبد الرحمن الجمل والنائب هدى نعيم ومدير مكتب الكتلة بالمحافظة الوسطي احمد درويش .

وبدأ الوفد جولته في عيادة الرعاية الأولية في قرية المغراقة، حيث أطلع الوفد على حجم الخسائر وما تم ترميمه ،ومن ثم استكمل  الوفد جولته التفقدية لمركز الرعاية الجديد في مخيم النصيرات ،وعيادة الرعاية الأولية في مخيم المغازي ،ومن ثم توجه الوفد إلى دير البلح حيث أدى واجب العزاء لآل أبو سمرة .

في السياق ذاته اختتمت الجولة بافتتاح عيادة الرعاية الأولية في قرية الزوايدة ،وسط احتفال بهذه المناسبة .

من جهته ألقى وزير الصحة كلمة شكر فيها القائمين على العيادة ،مشيرا إلى الجهود المبذولة من وزارة الصحة بالتعاون مع نواب كتلة التغيير والإصلاح في المحافظة الوسطى ،حيث سيتم البدء في بناء طابقين في مستشفى شهداء الأقصى .كما وأثنى على كل من ساهم في حل المشاكل الصحية الخاصة بالمنطقة الوسطى .

و في نهاية الجولة وعد الوزير باسمه و باسم نواب الوسطى بمساعدة القطاع الصحي من خلال حل المشاكل التي تواجهه.

 

البث المباشر