صور.. توقيع اتفاقية رعاية كأس الطائرة

توقيع اتفاقية رعاية كأس الطائرة
توقيع اتفاقية رعاية كأس الطائرة

غزة - الرسالة نت

وقع  الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة اتفاقية رعاية بطولة كأس المرحوم عبد الرحمن ناصر لكرة الطائرة, في الحفل الذي أقيم مساء الأربعاء بفندق الروتس غرب مدينة غزة.

وحضر توقيع الاتفاقية الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة, ووليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية, وعبد السلام هنية نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة, وباسل ناصر مدير عام مؤسسة عبد الرحمن للثقافة والتنمية (راعي البطولة), وعدد من الشخصيات الرسمية والرياضية, إضافة لبعض الإعلاميين الرياضيين.

وفي البداية رحب عريف الحفل إيهاب أبو الخير بالحضور, تلاه تلاوة عطرة من الذكر الحكيم بصوت سعد الله أبو عيطة عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة, ثم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

وعبر هنية عن سعادته بتوقيعه اتفاقية رعاية الكأس, مقدما تعازيه لعائلة المدهون باستشهاد ابنهم محمد, ومنوها إلى أنه كان رياضيا وبطلا باللعبة.

وشكر هنية السيد باسل ناصر على موافقته لرعاية بطولة كأس الطائرة التي تحمل اسم والد الأخير "عبد الرحمن", مشيدا بمواقف الراحل وبصماته الواضحة لرفع شأن وتطويل الرياضة الغزية, ومبشرا أن البطل سيحصل على 1500 دولار, مقابل 750 لوصيفه.

وتطرق خلال حديثه إلى أهم الإنجازات التي تحققت خلال مشاركته في اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي بالبحرين قبل حوالي أسبوع, أبرزها تفعيل برنامج المساعدات للطائرة الفلسطينية من قبل الاتحاد الدولي للعبة, والاتفاق مع الاتحاد العربي على عقد دورات للمدربين والحكام في الفترة المقبلة, شاكرا وزارة الشباب والرياضة على دعمها اللامحدود للأندية, ومثنيا على دور الإعلام الرياضي في تغطية الفعاليات والأنشطة الرسمية التي تقام في القطاع.

من جانبه, حيا الوزير المدهون رجال الأعمال الفلسطينيين الذين يولون الأهمية لدعم الرياضة, مقدما شكره الجزيل لناصر على رعايته لبطولة كأس الطائرة.

وأشاد المدهون بالجهود الجبارة التي يبذلها هنية منذ تولية منصب نائب الرئيس, داعيا الاتحادات الرياضية للبحث عن تطوير قدراتها, ومنوها إلى أن وزارته ستقدم يد العون لهم بقدر المستطاع.

وشكر وزير الشباب والرياضىة الأردن على موقفها الرائع بطرد السفير (الإسرائيلي) من أراضيها في ذكرى النكبة, متمنيا أن يكون القرار مقدمة لتنفيذه في دول عربية أخرى.

وفي كلمة راعي البطولة رحب ناصر بالحضور, مشيرا إلى أن دعمه للكأس يأتي في إطار الاهتمام الذي كان يوليه والده للرياضة الفلسطينية.

وقال إن مؤسسته ستدعم العديد من الأعمال لتنمية وتطوير اللاعب الفلسطيني, مؤكدا أن البطولة ستكون منتظمة حال ظهورها بصورة جيدة دون حدوث مشاكل.

بدوره أوضح أيوب أن اتفاقية الرعاية كشفت حرص رجال الأعمال المخلصين في الوطن على الرقي والنهوض بالرياضة الفلسطينية, مثمنا دور اتحاد الطائرة الساعي لتوفير إمكانياته بذاته والنهوض باللعبة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها كافة الاتحادات الرياضية من شح الإمكانيات المادية وما شابه.

وطالب أيوب في نهاية حديثه رجال الأعمال والجهات الراعية في الوطن بمواصلة دعمهم للرياضة, بهدف تحقيق الإنجازات التاريخية في المحافل العربية والدولية.

البث المباشر