بيت لاهيا يبتعد بصدارة دوري الثانية

بيت لاهيا يبتعد بصدارة دوري الثانية
بيت لاهيا يبتعد بصدارة دوري الثانية

غزة - الرسالة نت

ابتعد بيت لاهيا بصدارة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم, بعد فوزه على فلسطين برباعية نظيفة, في المباراة التي جمعتهما عصر السبت على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من المسابقة.

وسجل رباعية "اللهاونة" جلال الفيومي "هدفين"، وحمزة عليان، وتحسين الحبل، علما أن فلسطين أكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد محمود خضرة في الدقيقة 83.

ورفع بيت لاهيا رصيده إلى 26 نقطة في المركز الأول, وتجمد رصيد فلسطين عند 11 نقطة بالمركز العاشر.

أدار اللقاء تحكيميا سعيد عبد الوهاب للساحة, وساعده على الخطوط سفيان السبع ومحمد خطاب, ونادر الحجار رابعا.

اتحاد دير البلح – القادسية (3-3)

وعلى ملعب التفاح شرق غزة، تعادل القادسية مع اتحاد دير البلح بثلاثة أهداف لكل منهما في قمة مباريات الأسبوع.

وسجل ثلاثة الدير محمد أبو سليم, بينما أحرز أهداف القادسية علي الكرد "هدفين", ويوسف نصر, علما أن أبو سليم أضاع ضربة جزاء لدير البلح في الدقيقة 23 بعدما تصدى لها الحارس محمد شريم.

ورفع القادسية رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني, فيما تقدم اتحاد الدير للمركز الثالث برصيد 20 نقطة, وبفارق الأهداف عن الاستقلال الرابع.

أدار اللقاء تحكيميا رياض سعدات للساحة, وساعده على الخطوط الدولي محمد الغول ومحمود أبو حصيرة, ويوسف أبو سمعان رابعا.

الزوايدة – الشافعي (0-0)

وتعادل الزوايدة مع الشافعي بدون أهداف على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع, ليرفع الأول رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث عشر, بينما أصبح رصيد الثاني 15 نقطة في المركز السابع.

مباريات الأحد

وضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من البطولة يلعب عصر الأحد بيت حانون الرياضي مع الأقصى على ملعب التفاح شرق غزة، والجلاء مع الاستقلال على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وأهلي البريج مع الشمس على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

البث المباشر