ديوان الموظفين يناقش إجراءات تطبيق فترة التجربة

ديوان الموظفين العام
ديوان الموظفين العام

غزة- الرسالة نت

يعتزم ديوان الموظفين العام, في الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس (18/02/2010) عقد ورشة عمل تحمل عنوان " إجراءات تطبيق فترة التجربة ", والمقرر إقامتها في مقر الديوان بمدينة غزة, بمشاركة مدراء الشؤون الإدارية في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية.

وتهدف الورشة إلى عرض النموذج النهائي لعملية التقييم والذي تم التوافق عليه عبر ورشة عمل سابقة عقدها الديوان حول نفس الموضوع, مع توضيح الإجراءات المتبعة في عملية تنفيذ فترة التجربة بالطريقة الإلكترونية.

ومن المقرر أن تشهد ورشة العمل, توضيحاً كاملاً للإجراءات القانونية التي سيتم اتخاذها بحق الموظفين الذين اجتازوا فترة التجربة بنجاح.

وسيتخلل الورشة حديثاً مفصلاً عن فترة التجربة في قانون الخدمة المدنية وما تنص عليه المادتين " 30 – 31 " حول هذا الموضوع, إضافة إلى ما يتضمنه القانون من تقييم لأداء الموظفين, والنتائج المترتبة على نجاح الموظف في اجتياز فترة التجربة أو عدم تخطيها.

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام يحرص على عقد ورش العمل والدورات التدريبية بصورة منتظمة, بهدف توضيح العديد من القضايا لمختلف الموظفين الحكوميين, والعمل على الرقي بأدائهم والنهوض به.

البث المباشر