وثائق خطيرة: خطة عباس لتشويه حماس

صورة من الوثائق
صورة من الوثائق

غزة- الرسالة نت

نشرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" وثائق ومعلومات خطيرة جدًا حول خطة رئيس السلطة محمود عباس في حملة تشويه الحركة خلال زيارته المقبلة إلى القاهرة.

وقالت حماس في بيان وصل "الرسالة نت" نسخة عنه، الأحد: "إن يدها وقعت على وثائق خطيرة جدًا تكشف عن الدور التآمري بقيادة فتح في عملية شيطنة وتشويه الحركة والمقاومة الفلسطينية، وذلك من خلال لجنة عليا خاصة بتلفيق الأخبار لتحريض الشعب المصري وقيادته على حماس، الأمر الذي بدا واضحًا في سيل الاتهامات الباطلة والقصص الشيطانية المفبركة ضد الحركة، والتي يتم توظيفها في الإعلام المصري".

وأضافت: "نحن نقدم هذه الوثائق بين يدي زيارة عباس إلى القاهرة، والتي سيكون هدفها التحريض على حركة حماس، ومن بين ذلك دعوة القاهرة إلى اتهام حماس رسميًا بقتل الجنود المصريين في سيناء زورًا وتفليقًا وبهتانًا".

وتدين حماس استمرار محاولات الزج بالمقاومة الفلسطينية في التطورات الجارية بمصر، وخاصة في سيناء، والاعتماد على معلومات كاذبة لا أساس لها من الصحة.

وتواصل وسائل إعلام مصرية اتهام الفلسطينيين في قطاع غزة وحركة حماس على وجه الخصوص، بالتورط في الأحداث السياسية والميدانية التي تشهدها مصر.

البث المباشر