جوال تقدم أرصدة ورسائل مجانية لموظفي الحكومة

غزة-الرسالة نت

أعلنت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"عن تقديم عرض جديد لمشتركي برنامجي (وزارات) و(أمن) الحاليين والجدد، بحيث يتيح لموظفي القطاع الحكومي من منتسبي الأجهزة الأمنية وموظفي الحكومة إمكانية الاستفادة من أرصدة مجانية إضافية بنسبة 100% عند كل عملية تعبئة رصيد، وأيضا 100 رسالة قصيرة مجانية، حيث يبدأ العرض بتاريخ 23/2/2010 ويستمر لغاية 24/3/2010.

 

وفي هذا الصدد قال مدير إدارة التسويق في "جوال" معن ملحم: "إن الهدف الأساسي من وراء هذا العرض هو التعبير عن تقديرنا وإجلالنا لدور الموظفين الذين يديرون المؤسسات الحكومية بكل تفان وإخلاص من أجل خدمة هذا الوطن والارتقاء به نحو الأفضل، كذلك فإن رجال الأمن يستحقون منا كل التقدير والاحترام على مهمتهم السامية في حفظ أمن المواطن واستقراره، وبالتالي مهما عملنا ومهما قدمنا لهم لن نوفيهم حقهم، فأقل شيء يمكن عمله هو إتاحة خدمة الاتصال لهم بسعر مخفض".

 

وجاء تقديم هذا العرض بعد أن قدمت "جوال" لمشتركي القطاع الحكومي برنامج "وزارات" الذي يمكنهم من الاتصال بسعر 0.39 شيقل فقط للدقيقة.

 

كذلك فقد أتاحت برنامج (أمن) لرجال الأجهزة الأمنية، والذي يقدم سعر اتصال مخفض وهو 0.29 شيكل فقط للدقيقة! كذلك فبإمكان مشتركي كلا البرنامجين اختيار رقم إضافي والتحدث إليه بسعر 0.19 شيكل للدقيقة من برنامجهم.

 

وأشار ملحم إلى أن العرض المذكور يأتي بعد دراسة مستفيضة لاحتياجات الاتصال عند موظفي القطاع الحكومي والأجهزة الأمنية الذين يصل عددهم 160,000 موظف، حيث تم تصميم البرنامج الذي يلبي احتياجهم ويضمن توفير السعر الأنسب لهم.

 

كذلك، فإنه يعد استكمالا لإستراتيجية جوال المعمول بها منذ أول يوم بدأنا فيه العمل، والتي تملي علينا الاهتمام بكل فئة من فئات المجتمع الفلسطيني وإعطائها حقها من برامج وخدمات وعروض، فنحن نستوحي برامجنا من احتياجات ورغبات مشتركينا".

 

البث المباشر