فعاليات شعبية ورسمية تعزي مشعل بوفاة والده

 

غزة – الرسالة نت

 

تقدم النواب والوزارء المختطفين في سجون الاحتلال الصهيوني بالتعازي إلى رئيس المكتب السياسي للحركة خالد مشعل في وفاة والده.

ودعوا النواب والوزراء في رسالة لهم من داخل السجون السبت 29-8 المولى عزَّ وجلَّ أن يتغمَّد الفقيد بواسع رحمته ويُسكنه فسيح جناته .

 

 وقال النواب والوزراء " إننا ممثلو الشرعية الفلسطينية من نواب ووزراء ومن خلف القضبان في سجون الاحتلال نتقدم إليكم ولجميع عائلة الفقيد وذويه وعموم آل مشعل الكرام في فلسطين والشتات بأحر التعازي وأسمى آيات المواساة لنرفع أكف الضراعة إلى الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته .

 

 كما قدم وزير الأشغال العامة والإسكان د. يوسف محمود المنسي التعازي لرئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس الأستاذ خالد مشعل بوفاة والده .

وعبر معالي وزير الأشغال العامة خلال اتصالا هاتفيا مع مشغل عن بالغ الحزن والأسى لوفاة والده ، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

كما تقدم وزير الداخلية والأمن الوطني الأستاذ فتحي حماد بالتعزية الحارة من الأستاذ خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" .

 

وقدمت كتلة التغيير والاصلاح في المجلس التشريعي تعازيها للاستاذ خالد مشعل بوفاة والده داعية الله ان يلهمه الصبر والسلوان .

 

 

 

 

البث المباشر