قريبا فضيحة "لقاضي القضاة"

شبانة يقبل تحدي الحسيني بنشر تصويره كاملا

محمد أبو قمر-الرسالة.نت

قال فهمي شبانة التميمي مسئول مكافحة الفساد في جهاز المخابرات: " أبلغت مرافق رفيق الحسيني أنه يتحمل مسئولية الأشخاص الذين حوله في حال أصر على نشر شريط الفيديو كاملا دون دبلجة أو تزوير كما يدعي".

جاء ذلك ردا على تحدي رفيق الحسيني لشبانة بأن ينشر تفاصيل الشريط المصور كاملة دون تزوير.

وأضاف شبانة في تصريح خاص "بالرسالة.نت": لكي يثبت الحسيني أنه بريء فعليه أن يرسل بجهة محايدة لفحص التسجيل الذي أملكه، وأنا لا أمانع عرضه عليهم، وفي حال ثبت أنه مفبرك فحينها تثبت براءته".

ويتابع: " أنا لم أرتكب كبيرة في حياتي، ولو بدي أنشر التسجيل كامل ففي ناس كثير حتظهر بمشاهد غير أخلاقية زي سكرتيرته مثلا".

ويقول شبانة " إذا هو مصر على نشر الشريط كاملا فأنا "مش مفرقة معي"، مشيرا الى أنه في حال نشر التصوير فستظهر لقطات مخزية لجماعته.

ويؤكد في حديثه "للرسالة.نت" أن شريط الفيديو وفضيحة الحسيني أصبحت جزءا من التاريخ، وهو ما يثبته قرار محمود عباس بإقالته وتشكيل لجنة تحقيق بعد اطلاعه على الملفات، وتساءل" هل عباس يتخذ قرارا بإقالته لمجرد إشاعة فقط ؟".

وقال " رفيق الحسيني بات كالدجاجة المذبوحة لم يعد يعرف ماذا يفعل".

ويضيف: " حضروا حالكو "بالرسالة.نت" فبعد أحداث الأقصى والحرم الإبراهيمي فسأنشر ملفا آخر، وسأضع علامة حمراء على شخص من أولئك الذين أعرضهم على موقعي الالكتروني "حكايتي".

ويشير شبانة الى أن الملف القادم سيكون للشيخ تيسير التميمي الذي يشغل منصب قاضي قضاة فلسطين، وأضاف "ملفه استوى" لكن التفاصيل ستكون بعد هدوء الأوضاع بالأقصى والحرم الإبراهيمي لقطع الطريق على الطابور الخامس الذي يتهمني بالعمالة"

 

 

 

البث المباشر