طوفان نحو التحرير طوفان نحو التحرير

"العيسوي" يفتتح أفرع البريد جنوب القطاع

 م.أسامة العيسوي (وزير التكنولوجيا والاتصالات الفلسطينية)
م.أسامة العيسوي (وزير التكنولوجيا والاتصالات الفلسطينية)

خان يونس- مراسلنا

أكد وزير التكنولوجيا والاتصالات الفلسطينية م.أسامة العيسوي أن وزارته بصدد إعادة تأهيل وتطوير فروع مكاتب البريد في قطاع غزة كافة, وتزويدها بأحدث وأرقى وسائل التكنولوجيا لتناسب الخدمات التي يقدمها البريد للمواطنين.

وقال العيسوي لـ"الرسالة نت" على هامش افتتاحه فرعي بريد خانيونس ودير البلح صباح اليوم بعد إعادة تأهيلهما: "ماضون في تطوير كل أفرع البريد في مختلف مناطق قطاع غزة", مبينًا أن الوزارة ستنتهي خلال نهاية العام المقبل من تطوير جميع الأفرع رغم العوائق والحصار المفروض على القطاع.

وأضاف "إن افتتاح الفرعين يأتي ضمن سياسة الحكومة والوزارة بصفة خاصة في تطوير الخدمات المقدمة للمواطن الفلسطيني وتعزيز صموده وتوفير بيئة عمل مناسبة للموظفين", لافتا إلى أن الافتتاح دليل على أن الحكومة والوزارة والمواطنين يقفون صفا واحدا في مواجهة الحصار والاحتلال.

وعن طبيعة التطوير في مكاتب البريد قال العيسوي إنها لم تقتصر على الشكل والمظهر  وإنما شملت الجوهر , مبينا بأنه تم إدخال تطوير على الأداء واستخدام أحدث أرقى وسائل التكنولوجيا لخدمة المواطنين.

 وكشف أن أهم مظاهر التطوير تمثلت في خدمة الشباك الواحد والفرع الموحد , موضحا بأن هذه الخدمة تمنح المواطن إمكانية سحب رصيده من أي مكاتب البريد المنتشرة في قطاع غزة.

البث المباشر