مدرسة في نابلس تسلم إدارتها بشكل كامل لطلبتها

الضفة الغربية- الرسالة نت

أعلنت إدارة مدرسة ابن قتيبة الأساسية للذكور في مدينة نابلس أنها تستعد لتسليم إدارتها بشكل كامل لطلبتها ليوم دراسي كامل غدا الخميس، وذلك يشمل تسيير كل مرافق المدرسة وفعالياتها.

وقال نائب مدير المدرسة أسامة ملحس في بيان تلقت "الرسالة.نت" نسخة عنه:"أن الطلاب سيتولون إدارة المدرسة بوجود المعلمين منذ صبيحة اليوم، وقد علم كل طالب من المتطوعين مسؤولياته الموكلة إليه، حيث يتوجه أحد الطلاب إلى غرفة الإدارة ليتسلم مهام المدير، وكذلك سيتولى طالب آخر عمل نائب المدير".

كما سيتولى طلاب آخرون أعمال السكرتير، والمسئول عن الاحتراس على الطرق، ومسئول الإذاعة المدرسية وأنشطة الكشافة، وأعمال المعلمين المناوبين.

وأشار ملحس أن الإعداد لهذا اليوم يتم بإشراف المعلمين الكبار وتدريبهم وإعدادهم مسبقا لهذه المهمة، التي من شأنها أن تعزز روح التعاون والثقة بالنفس عند الطالب والإحساس بالمسؤولية ورفع همته للمشاركة في البناء.

وأشار بيان المدرسة أنه من المفترض أن يلقي المدير الصغير كلمته الصباحية، ويقدم حلولا لكثير من المشاكل اليومية كما يراها، مثل مشكلة التأخير الصباحي، والنظافة والترتيب والنظام، ومشكلة الهواتف المحمولة.

"وعند قرع الجرس سيتوجه المعلمون الصغار كل حسب برنامجه المعد سلفا إلى صفوفهم ليقدم كل منهم ما أعده من مادة دراسية إلى الصف الموكل به، وهكذا تناوبيا وتبادليا حتى ينتهي اليوم الدراسي لذلك اليوم.

البث المباشر